موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مطعم casajosepalmier يفتتح أبوابه أمام عشاق التميز والذوق الرفيع بالدار البيضاء


في ليلة مميزة ولا ألف ليلة وليلة افتتح مطعم “casajosepalmier ” أبوابه أمام الراغبين في تذوق الأطباق الشهية والمميزة شكلا ومذاقا، حيث لم يتوانى فريق المطعم الراقي، من توفير كل الظروف والأجواء الخاصة بحفل الافتتاح الكبير الذي حضره نخبة مهمة من الفنانين المغاربة والمشاهير من مختلف المجالات.

وعرف المطعم في ليلة الافتتاح الخاصة، والذي يقع في 19 شارع محمد عبده Residence Walili C Quartier Palmier بالدار البيضاء، أجواء مثالية جدا، تميزت بمجموعة من الأنشطة والحركة الدؤوبة، التي جعلت المكان فضاء يعج بالمشاهير من مختلف المجالات، لمشاركة طاقم المطعم فرحة الانطلاقة التي يسعى الجميع أن تكون انطلاقة خير يدوم.

يتميز هذا الطعم ، بمجموعة من الخصائص التي ستساهم في جعله فضاء يقبل عليه الجميع، انطلاقا من الأفراد إلى العائلات والأسر، وكل الفئات من كل الأعمار، وذلك راجع أولا وقبل كل شيء، لموقعه الاستراتيجي الذي يميزه عن غيره، إضافة إلى إطلالته البانورامية التي تخلق نوعا من الحماس والجو اللطيف في حد ذاته، كما أنه يتميز بلمساته التي جعلته مكانا مشرقا وواسعا ومنظما ومرتبا ، يزخر بروح زخرفية جمعت بين ما هو مغربي تقليدي وما هو عصري أنيق.

كما أن هذا المطعم يتميز بعدة أمور جعلته فضاء خرافيا مريحا للعين قبل أن يكون مريحا للمعدة، بألوانه الساحرة المعتمدة سواء في الدهانات أو في الديكورات والأثاث، دون أن ننسى أطباقه اللذيذة والمتميزة بالمذاق الذي يلمس الروح والعقل والمعدة في آن واحد، ويجعل بفضل أجوائه التي يوفرها للزبائن الإقبال عليه يكون مرة تلوى الأخرى دون التفكير لوهلة من الزمن في التراجع.

فضاء مميز بمجموعة من الخصائص التي ستجعلك تتجه إليه لتستمتع بما يقدمه لك من خيارات، تقودك لتجربة شيء جديد وطعم مختلف وجو ساحر ، وسط مشهد مليء بالتفاصيل التي تريحك وأنت جالس تنتظر طبقك المفضل، دون أن تشعر بالملل ، خاصة أن الفضاء وما يوجد فيه يشعرك بخطاب روحي يكاد لا ينتهي، حتى وإن غادرته في اتجاه بيتك، تجد السؤال الذي يراودك عن متى موعد العودة إليه مرة أخرى لتناول وجبة غذاء أو عشاء.

مطعم casajosepalmier يفتتح أبوابه أمام زبائنه من الإثنين إلى الأحد ابتداء من الساعة 12 ظهرا إلى غاية 01 صباحا، ويرحب بكل من يرغب في تذوق ما هو مميز من الأطباق وعيش ما هو فريد في الأجواء.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا