موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ربيع القاطي يجسد شخصية عبد الكريم الخطابي “أخيرا يتحقق الحلم المنشود”


تقاسم الفنان المغربي ربيع القاطي مع جمهوره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورا من تجربته الجديدة خلال تجسيده دور بطولة المقاوم المغربي “محمد بن عبد الكريم الخطابي” في عمل فني تحت عنوان “أنوال”.

وأعرب ربيع القاطي عن سعادته بتجسيده شخصية عبد الكريم الخطابي حيث كتب تدوينة جاء فيها: ” أخيرا يتحقق الحلم المنشود….. ,أخيرا أنال كممثل مغربي شرف تجسيد شخصية “أسد الريف” وزعيم المقاومة والثورة الريفية ضد الاستعمار الاسباني والفرنسي، شيخ المجاهدين “مولاي محمد بن عبد الكريم الخطابي”.

متابعا كلامه بإعجابه بشخصية عبد الكريم الخطابي قائلا: ” فخامة الاسم والتاريخ تكفي يا سادة، صفحة من صفحات المجد الخالدة لابن بلدنا “محمد بن عبد الكريم الخطابي ” نلقي عليها الضوء سينمائيا بعد طول انتظار….”.

وأشار ربيع القاطي خلال تدوينته عن طاقم هذا العمل الفني “أنوال” قائلا:” فيلم أنوال من توقيع المخرج المغربي “محمد بوزاكو” وسيناريو وحوار” محمد النضراني “والإنتاج المركز السنمائي المغربي، وختم كلامه بالإعلان عن تجسيده دور البطولة حيث كتب “بطولة ربيع القاطي” ……وللحديث بقية أحبتي الغوالي…..”.

تجدر الإشارة، إلى أن الفنان المغربي ربيع القاطي كان قد نشر في وقت سابق عبر صفحته بـ “انستغرام”، مقطع فيديو يوثق استلامه لجائزة أفضل ممثل في مهرجان “نجمة كريستال” للفيلم السينمائي “بلييج” بالديار البلجيكية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا