موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ميغاراما بالبيضاء تحتضن الفيلم السينمائي “كنبغيك طلقني” لإدريس الروخ


يحتضن المركب السينمائي “ميغارما” بالدار البيضاء، يوم الجمعة 7 أكتوبر 2022، العرض ما قبل الأول للفيلم السينمائي “كنبغيك طلقني” للمخرج والممثل إدريس الروخ، وذلك بعد حوالي شهر من عرض فيلمه “جرادة مالحة”.

فيلم “كنبغيك طلقني” عمل سينمائي جديد لإدريس الروخ، من بطولة عدنان موحجة، وجليلة تلمسي، ويحيى الفاندي، سلمى صلاح الدين، وعبد الصمد مفتاح الخير، ومحمد الورادي، إنتاج شركة كاميليا برود للإنتاج السمعي البصري.

“كنبغيك طلقني” فيلم كوميدي، يتمحور حول قصة مشوقة لزوجين يحبان بعضهما البعض، لكن شاءت الظروف والأقدار، أن تصل علاقتها إلى مرحلة الطلاق، بسبب وقوع مشاكل كثيرة، تترتب عن ذلك مفاجآت، سيتم اكتشافها في الفيلم الجديد.

يشار إلى أن الفيلم السينمائي “جرادة مالحة”، للممثل والمخرج إدريس الروخ، تم عرضه في المملكة العربية السعودية، في شهر فبراير الماضي، كأول فيلم مغربي يعرض في دور السينما السعودية، كما تمكن من المشاركة في عدة مهرجانات للتباري السينمائي على النطاق الدولي، ضمنها مهرجان “تورنتو” بكندا حيث حاز على جائزة أفضل فيلم، ومهرجان “مونتريال” للأفلام المستقلة، ومهرجان “ديربان” السينمائي الدولي في جنوب إفريقيا، إضافة إلى مشاركته في مهرجان “بافالو” السينمائي الدولي في الولايات المتحدة،

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا