موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

صباح بنشويخ في بطولة مسلسل تلفزي جديد بعنوان ” طريق الورد “


انطلق تصوير المسلسل المغربي الجديد “طريق الورد” منذ أسبوعين، الذي يخرجه هشام الجباري، وتعلب فيه المؤثرة والممثلة صباح بنشويخ دور البطولة.
وجاءت فكرة المسلسل الجديد، الذي سيكون الجمهور المغربي على موعد قريب معه لمعالجة قضية ظروف وقسوة الحياة التي ستواجهها بطلة المسلسل ياسمين وهي صباح بنشويخ، وهي ابنة القرية التي تعشق الورد، حيث ستدخل في صراعات ستكون سببا يدفعها للهروب من منزل أسرتها نحو المدينة، لتبحث عن مستقبل أفضل وأحسن مما كانت تعيشه.
وستتوالى أحداث المسلسل في حبكة درامية مميزة جدا، حيث ستعيش بطلته مجموعة من الظروف القاسية وتعترض طريقها عدة عراقيل، كما أنها ستتأثر بمجموعة من الأشخاص الذين ستلتقي بهم خلال مشوارها في المدينة.
وسيعرف المسلسل “طريق الورد” مشاركة نخبة مهمة من الفنانين المغاربة على رأسهم الممثلة السعدية لديب ولطيفة أحرار، وأمال عيوش وفاطمة بوشان، ثم ومنصور بدري وندى هداوي، وأيوب أبو النصر وسعد موفق، وناصر أقباب وإلهام واعزيز، وحميد نيدر وخالد بنشكرة، وصونيا عكاشة وغيثة عصفور، ومحمد حميمصة ومحمد التسولي.
ويشار إلى أن مسلسل “طريق الورد” هو من تنفيذ الإنتاج لشركة “عليان”، أما السيناريو فهو مشترك بين غيثة القصار ويوسف العربي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا