موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إيكيا تحتفل بتحقيق مجموعة فريدة من الحلول “العادي يولي روعة”


أعلنت مديرة التسويق والتواصل في ايكيا الحميضي في الكويت والأردن والمغرب، إليسا ألبينديا، ومعها بقية فريق الإدارة، إطلاق فعاليات التوجه الجديد لدى ايكيا.
وبهذه المناسبة قالت مديرة التسويق والتواصل ألبينديا: أنه على مدى العامين الماضيين، كانت الأوقات التي قضيناها في المنزل، برفقة أعز الناس إلى قلوبنا، أطول من
أي وقت مضى، هذه التجربة علمتنا كيف نستطيع أن نستفيد من منازلنا في العديد من الأنشطة المختلفة التي نقوم بها كل يوم، وكيف أنه بإمكاننا العمل من المنزل وفي الوقت نفسه نمارس أدوارنا كآباء وأمهات”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

وأضافت: “معاً استطعنا التغلب على الكثير من التحديات، والآن، أصبحنا”.

وتابعت ألبينديا: “هذا العام، وأكثر من أي وقت مضى، نريد أن نحقق الفرح والسعادة للناس. كما نريد أن نكون مصدر طاقة إيجابية لكل من حولنا، ونريد أن نجعل هذا العام رائعاً بطريقة إستثنائية للجميع من خلال العادي يولّي روعة”.

وبخصوص الابتكار الجديد كشفت ألبينديا: أن المنزل بالنسبة لهم هو أهم مكان في العالم، كما أنه “من خلال ابتكار ما هو أفضل للعيش داخل المنزل، نستطيع أن نساهم في توفير حياة أفضل للجميع”. وأضافت “وحتى نستطيع أن نبتكر ما يساعد على العيش داخل المنزل بطريقة أفضل، نحن نقوم بزيارات منزلية لآلاف المنازل كل عام، لنطَّلع عن قرب على احتياجات الناس، ونفهم نوع المشاكل والتحديات التي يواجهونها في حياتهم اليومية بشكل أفضل”.

وأوضحت ألبينديا خلال حديثها عن المنزل أن ” المنزل العملي هو منزل يتكيف مع كافة الاحتياجات والأنشطة التي تقوم بها أنت وعائلتك. إنه مريح، يعكس شخصية من يسكن فيه، ويهتم بمتطلبات جميع أفراد العائلة ويرحب بهم. إنه منزل يتكيف مع التغييرات التي تطرأ على حياتك، ويفسح المجال لصنع ذكريات تدوم. ونحن نؤمن بأنه يجب أن يكون في متناول الجميع ويسهل تحقيقه”.

وختمت كلامها بالحديث عن “العادي يولّي روعة”، قائلة: “ستجد الكثير من الأفكار المُلهمة والإرشادات التي تساعدك في الإستفادة المُثلى من المساحة التي لديك ليصبح منزلك عملياً، وبالتالي تصبح الحياة داخل المنزل أفضل. بالإضافة إلى إرشادات خاصة عن الألوان التي تساعد في خلق بيئة مناسبة للعمل أو للراحة والإسترخاء. ولأن إتباع نمط حياة أكثر صحة وإستدامة أصبح أولوية بالنسبة للجميع، ايكيا تساعدك أيضاً في تحضير وجبات صحية سهلة، واتباع نمط معين يمكن أن يُحدث فرقاً كبيراً في حياتك اليومية.

هذا، ولتحقيق كل ذلك، تقدم لك ايكيا مجموعة فريدة من الحلول الجميلة والعملية تناسب احتياجات المجتمع، وهي حلول تكمن قيمتها في جودتها، ويسهل الحصول عليها عندما تحتاجها.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا