موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

علامة AR’Chic تكشف عن الحلة الجديدة لصالة عرضها بمدينة مراكش


كشفت شركة AR’Chicعن الحلة الجديدة لصالة عرضها بمدينة مراكش في شكل يضفي لمسة متميزة على منتجاتها الفاخرة، التي تحمل اسم أشهر العلامات التجارية العالمية في مجال التجهيز الصحي والطلاء، مما يضمن للزبناء تجربة فريدة من نوعها.
ويقول المدير العام لشركة AR’Chic إننا “ملتزمون بتقديم أفضل تجربة ممكنة للزبناء، وذلك منذ إطلاق نشاطنا سنة 1993، حيث قمنا بتغيير هويتنا البصرية في شكل يتماشى مع تطلعات وانتظارات زبنائنا من أجل استقبالهم في فضاء ممتع يجمع بين الحداثة والفخامة والأناقة”.
ويضيف أن هذه الهوية البصرية الجديدة من شأنها أن تعكس قيمنا المتمثلة في ضمان الراحة لزبنائنا وتقديم منتجات أنيقة ومستدامة، بالإضافة إلى روح الشركة التي تتمثل في الترحيب والتكامل والمهنية.
وتمتلك الشركة أربع نقاط بيع بمدينة الدار البيضاء والرباط ومراكش وأكادير وتعرض مجموعة واسعة من المنتجات الفاخرة (بلاط، تجهيزات الحمام، الخ.)، فضلا عن مجموعة من الحلول المبتكرة بجودة عالية وثمن جد مناسب.
وتمكنت شركة AR’Chic من تحقيقالريادة في السوق الوطنية من خلال عرض أفضل العلامات التجارية مثل DURAVIT وAXORوMIRAGE. كما تولي اهتماما كبيرا لثقافة التخصص من خلال تكوين فرقها، وبالتالي تقديم أفضل تجربة ممكنة لزبنائها.
نبذة عن شركة AR’Chic:
تعد شركة AR’Chic من الشركات الرائدة في مجال التجهيز الصحي والطلاء، حيث تقدم مجموعة متميزة من المنتجات التي تلبي أعلى معايير الجودة العالمية، فيما تعد مرجعا موثوقا في بيع أفضل العلامات التجارية العالمية المتخصصة في تجهيزات الحمام والبلاط وغيره، مثل DURAVIT وTECE وPESTAN وSONIA وMIRAGE.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا