موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

العلامة الرائدة Itel تلج سوق التلفزيونات الذكية بالمغرب


ولجت العلامة العالمية الرائدة في تصنيع الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية Itel سوق التلفزيونات الذكية بالمغرب، وذلك بالموازاة مع حضورها الدولي الوازن، الذي تطور في أكثر من 50 دولة بإفريقيا وآسيا والشرق الأوسط، حيث استطاعت Itel أن تثبت على مكانتها في الأسواق، بسرعة كبيرة بفضل الأداء الفائق لتقنياتها، وبأسعارها تنافسية للغاية مقارنة بالمنافسة.

قبل أسابيع قليلة من انطلاق كأس العالم لكرة القدم، جاء إطلاق التلفزيون الذكي في السوق المغربي، بناء على رغبة Itel في تمكين الجميع والجماهير من الولوج إلى التكنولوجيا، وتقديم تجربة فريدة للمستهلكين المغاربة. ولهذا الغرض، تطلق العلامة التجارية تلفزيونات أندرويد 11 من سلسلة G، والتي تحتوي على شاشة بدون إطار وتصميم مريح وأنيق. هذه أجهزة التلفزيون الذكية، هي:G-3250 وG-4350 وG-5550 والتي لها شاشات بأحجام مختلفة تتراوح ما بين 32 و55 بوصة بأسعار في متناول الجميع.
تقدم سلسلة G حلا ترفيهيا استثنائيا من خلال ميزات تجعل تجربة المستخدم ممتعة للغاية. إذ تتيحهذه الفئة من التليفزيون الوصول إلى أكثر من 700.000 فيلم وبرنامج تلفزيوني، إضافة إلى 5.000 تطبيق الأكثر شهرة على Google Play. وتمكن المستخدم من إعطاء التعليمات من خلال صوته عبر تقنية «Voice RemoteControl».
من خلال شاشتها عالية الدقة بدون إطار والتي تعمل على تحسين وضوح الصورة وتباينها، توفر ميزة”Ultra Bright Display 4K / 2K HDR” تجربة مشاهدة أكثر حيوية وراحة.
تتميز تلفزيونات سلسلة G، أيضا بمكبرات صوت عالية الأداء توفر صوتا ثلاثي الأبعاد أصليا من خلال وظيفة”Dolby Audio”، وبالتالي فهي تمنح المستهلكين الفرصة للاستفادة الكاملة من الصوت الواضح والقوي.
أعرب السيد Qian LUO ، نائب الرئيس المكلف بالتسويق والناطق الرسمي باسم شركة Itel المغرب، عنسعادته لإطلاق سلسلة G في السوق المغربية، قائلا: “كجزء من فلسفة علامتها التجارية المتمثلة في تقديم منتجات ذات مستوى عالمي وبأسعار معقولة ، تعتزم شركة Itel المغرب، إضفاء لمستها من خلال مبدأ الترفيه للجميع، عبر تقديم تجربة سمعية بصرية أكثر سهولة في الاستخدام لكل منزل مغربي بفضل تلفاز بتصميم راقي، وجودة متميزة في الصوت والصورة”.

حول Itel:
تأسست شركة Itel سنة 2007، وهي علامة عالمية ذكية وموثوقة،رائدة في تصنيع الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية، تتمثل مهمتها في توفير التكنولوجيا الاقتصادية والمبتكرة على حد سواء من خلال إتاحة الوصول إلى الوظائف المتصلة بتكلفة أقل بالإضافة إلى تجربة مستخدم سلسة للغاية من حيث الصوت والصورة. بعد أكثر من 15 عاما من البحث والتطوير، تمكن Itel من تطوير وجودها في حوالي خمسين سوقا ناشئا حول العالم وأثبتت ريادتها في كل من الهواتف الذكية والأكسسوارات وقطاع التلفزيونات الذكية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا