موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

وزير العدل يختار الفنانة سناء عكرود للترويج للخدمات الرقمية للوزارة


تقاسمت الفنانة المغربية سناء عكرود مع متابعيها سعادتها بانخراطها مع وزراة العدل التي اختارتها كوجه إعلاني بخصوص مشروع التحول الرقمي للإدارة التي أطلقته الوزارة المعنية.

وعبرت سناء عكرود عن سعادتها في منشور شاركته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، قائلة: “في إطار مشروع التحول الرقمي للادارة، أطلقت بالأمس وزارة العدل اربع خدمات رقمية تهدف إلى تسهيل الإجراءات و المساطر القضائية و تبسيط عملية ولوج المواطنين للعدالة عن طريق توفير المعلومة الواضحة و الخدمة الناجعة بابسط الطرق و أكثرها فاعلية و فائدة، و تهدف هذه الثورة الرقمية في أنظمة و و خدمات وزارة العدل ، إلى تحقيق إصلاح شامل و عميق لمنظومة العدالة و تعزيز الثقة بين الإدارة و المواطن وتوفير نظام شفاف و نزيه يخدمه و يحمي مصالحه”.

وتابعت المتحدثة ذاتها “أنا سناء عكرود، اتشرف بأن أكون وجها وواجهة لوزارة العدل المحترمة، وزارة السيادة، وان اكون جزءًا فعالا و حيويا من هذه القصة و هذا المشروع الوطني القيم،شكرا للسيد الوزير عبد اللطيف وهبي، شكرا لوزارة العدل لانكم منحتموني الثقة لأشرف على هذا البرنامج و أعكس فيه تصوري الفني و أرسم و اخطط لكل تفصيلة فيه صغيرة كانت او كبيرة ، بدءً بالسيناريو و التصور العام و الإخراج و الجرافيزم و الالوان و الموسيقى و الايقاع و الازياء و كل شيء، لم أسمح لنفسي بأن اترك أية تفصيلة في هذا المشروع للصدفة. اشتغلت عليه باحترام و مسؤولية و تهيب، بمعية فريق فني متمكن يجيد الانصات و استيعاب المطلوب باحترافية و جدية”.

وختمت الفنانة المغربية سناء عكرود كلامها “اتمنى أن أكون واجهة مشرفة لوزارة العدل و صلة وصل مفيدة تنقل المعلومة المركزة و البسيطة بشفافية و نجاعة تعكس اهداف هذا الورش و روح هذا المشروع الوطني القيم. لهلا يحشمنا”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا