موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فوضيل يرد على الحملة المسعورة ضد الملك محمد السادس


نشر الفنان الجزائري الشاب فوضيل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورة للملك محمد السادس، واصفا إياه بالرجل والملك العظيم.

ورد فوضيل على الحملة التي شنها مجموعة من الجزائريين عبر السوشيال ميديا على عاهل البلاد الملك محمد السادس، حيث علق على صورة الملك قائلا: “ملك كبير، رجل كبير، كرم لا يصدق، حياة طويلة احترام”.

وأطلق مشاهير وإعلاميين “هاشتاغ” “الملك خط أحمر”، ردا على الإساءة التي تطاولوا بها على الملك محمد السادس، من بينهم الإعلامي رضوان الرمضاني الذي علق: “خلاصة القول: هاد المغرب بلادنا، ومحمد السادس ملكنا… عندنا مشاكلنا وعندنا أعطابنا وعندنا هفواتنا، ومع بعضياتنا نتناقشوا، ندّابزوا، نختلفوا… عادي، ولكن بيناتنا، وملّي لبرّاني (العدو) يدخل على الخط ويبدا يدير اللعب الخايب ويبدا الضرب تحت الحزام ديك الساعة كنجمعوا لوقفة … ونبينا عليه السلام…”.

كما نشر الإعلامي رشيد الإدريسي فيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” معلقا عليه: “لا تنتظر شيئا من منعدم الأصل”.

الجدير بالذكر، أن مواقع وحسابات جزائرية، شنت حملة مسعورة على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر مقطع فيديو لاتتجاوز مدته 4 ثواني للملك في باريس، وهو يلقي التحية على بعض الجالية المغربية، مرفقين إياه بتعليقات مسيئة، وهو الشيء الذي أثار غضب المغاربة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا