موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

عصام وشمة يقطر الشمع على إطلالات النجوم في حفل زفاف الجريني والبدوي


نشر مصمم الأزياء المغربي عصام وشمة، عبر خاصية الستوري بصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، فيديو عبَّر من خلاله عن استيائه من أزياء المشاهير المغاربة خاصة الرجال، التي اعتمدوها خلال حفل زفاف الفنان، عبد الفتاح الجريني والفنانة جميلة البدوي.

وأعرب وشمة عن غضبه من لباس الفنانين في مثل هذه المناسبات قائلا: “ها العار الى مطلعو النيفو شوية فحوايجكم ماشي غير شوية وبزاااف، راكم شوهتونا وايلا تلفتو تعلمو من اللبنانين والمصرين في أعراسهم”.

ونشر عصام مقطع فيديو ثاني عبر حسابه بـ “انستغرام”، وذلك بعد إثارت الجدل حول الموضوع، أكد من خلاله أنه لا يقصد القفطان المغربي بل يقصد إطلالات الفنانين الرجال، قائلا “أنا مهضرتش على القفطان، القفطان هاضر على راسوا.. فاش كنقولو عرس يعني عندو قوانين وقواعد وخصوصا عرس كبير فيه قنوات على الصعيد العالمي”، متابعا “المرأة فاش كتقول ليها عرس كتوجد تكشيطة وسباط ولكن راجل مكيفهمش هادشي.. خصوصا مني كتكون فنان مشهور وغادي لعرس بهاد نيفو خاصك تعرف بلي لعرس عندو قواعد”.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه يلمح للفنان المغربي، زكرياء الغافولي، والفنان عمر بلمير والمؤثر رضى الوهابي وكذا الجزائري، قادر جابوني، كونهم اختاروا إطلالات صيفية لحضور هذه المناسبة الخاصة.

وفي سياق متصل، نشر الشاف “سيمو” تدوينة عبر خاصية الستوري بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” هاجم من خلالها وشمة قائلا: “كاينين شي ناس فاش ما كايتعرضوش للعرس حقا الدجاج مسوس والسفة ناشفة.. علام هاد الناس، وا دخلوا سوق راسكم وعطيو التيقار للناس، قالك الحوايج والتقاشر وداكشي”.

كما تفاعل مع الموضوع الإعلامي المغربي رشيد الإدريسي عبر خاصية القصص القصيرة على “انستغرام”، معلقا “الرسالة واضحة وعندو الحق، ماشي حيث صاحبي، حيث الأعراس عندها الأعراف والتقاليد ديالها”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا