موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة ريهام عبد الغفور تصدم الجمهور بعد أن صغرت 20 عاما في أحدث ظهور لها


شاركت الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور مميزة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي«إنستجرام»، خطفت فيها أنظار المتابعين، إذ إنها خضعت لجلسة تصوير مدهشة.
وظهرت عبد الغفور من على شاطئ أحد البحور، وهي ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأبيض، وبشق كشف عن ساقها، كما ظهرت بإطلالة ثانية وقد ارتدت سروال ممزق واسع باللون الأبيض، ومعه توب طويلة وواسعة وبأكمام طويلة،
ونسقت معها مجموعة أكسسوارات مميزة.وتركت “ريهام” شعرها منسدلاً على كتفيها وطبقت ماكياجًا ناعماً للغاية، يليق بملامحها، وتفاعل الجمهور مع الفنانة ريهام عبد الغفور وحازت الصور على إعجابهم.
وكشفت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور عن تفاصيل تخص حياتها الشخصية وأسرتها وأبنائها، وكذلك عن أصداء مسلسلها الأخير “وش وضهر” مع الفنان إياد نصار، الذي عرض مؤخراً على منصة “شاهد”.
وصدمت ريهام عبد الغفور الإعلامي عمرو أديب في حوارها معه بـ “برنامج الحكاية” المذاع على قناة “MBC مصر” بعدما كشفت عن عمر أبنائها، وقالت إن ابنها الأكبر يوسف لديه 21 عاما ويدرس الإخراج السينمائي في كندا، وابنها الأصغر فاروق لديه 10 أعوام، ومازحها الإعلامي عمرو أديب بسبب عمر ابنها الأكبر، خاصة أن الجمهور لا يصدق ذلك، وقالت ريهام مازحة إنها أنجبت ابنها في عمر صغير لأنها تزوجت في عمر 12 عاما.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا