موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

رحمة رياض “كنت أتمنى أحضر هذه المناسبة.. لكن فيزا المغرب شبه مستحيلة”


نشرت الفنانة العراقية رحمة رياض عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنها تم رفض منحها تأشيرة الدخول إلى المغرب لحضور حفل زفاف صديقتها جميلة البدوي وعبد الفتاح الجريني.

وكتبت رحمة عبر “التويتر”، ” اجتني دعوة إلى المغرب من صديقة مغربية، والحدث مهم بالنسبة الها واليه وكنت اتمنى أحضر هذه المناسبة المهمة لصديقتي ولكن ولكن فيزا المغرب لجنسية عراقية شبه مستحيلة لماذا؟”.

هذا، وقد تلقت الفنانة العراقية رحمة رياض الكثير من التعاليق من طرف متابعيها على السوشيال ميديا متسائلين عن سبب عدم منحها التأشيرة.

في حين ردة رحمة بمنشور ثاني مطالبة من جمهورها عدم الإساءة لأي بلد وأنها تقبلت الأمر واقتنعت بعدم حضور زفاف صديقتها قائلة: “كل الحب والتقدير لمملكة المغرب الشقيقة وشعبها الحبيب”، مضيفة: “كل ما في الأمر كنت حابة أزور المغرب والتقي بالمحبين ولكن لم تتاح لي الفرصة، لذلك أتمنى من الجميع عدم تالتجاوز بحق أي بلد وكل الحب والاحترام للجميع”.

يشار إلى أن الفنانة المغربية جميلة البدوي والفنان المغربي عبد الفتاح الجريني سيقيمان حفل زفافهما بالمغرب، كما انتشرت أخبار أخرى عبر صفحات خاصة بأخبار الفن والمشاهير، تؤكد أن الفنانة جميلة البدوي شرعت في البحث عن أشهر منظمي الحفلات والأعراس بالمغرب، وذلك من أجل اختيار الأفضل لإحياء حفل الزفاف.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا