موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تعرفوا على النجوم الذين تعرضوا للتنمر بسبب عمليات التجميل المبالغ فيها


بعد ظهور التجميل وعمليات التجميل والتصحيح في العالم العربي، واقبل النجوم والمشاهير على هذه الموجة التي تحولت من شيء عادي إلى هوس يرافق النجوم والفنانين في كل زمان ومكان، لدرجة أنه تحول إلى موضة يتعاند فيها الجميع ليس فقط النساء بل حتى الرجال.
وقد قاد التجميل وإجراء عملياته المتنوعة في مختلف العيادات والمستشفيات المتخصصة في هذا المجال، نخبة كبيرة من النجوم والمشاهير، هذا إن لم نقل النسبة الكبيرة منهم إلى إجراء تلك العمليات على مستوى الوجه والجسم ككل ، وحتى زراعة الشعر وتبييض الأسنان وتعديلها وغيرها من الأمور الغريبة التي باتت هواية يقدم عليها الجميع.
وقد أدت عمليات التجميل إلى أعراض مفجعة وتسببت في تشوهات كثيرة للعديد من النجوم سواء رجال أو نساء، وأدت إلى تغيير ملامحهم بشكل جذري تكاد لا تتعرف عليهم للوهلة الأولى بسبب التغيير والنفخ والشد الذي يظهر عليهم.
هنا اخترنا لكم نخبة من هؤلاء الفنانين الذين تعرضوا لموجة من التنمر من طرف الجماهير بسبب هوسهم بعمليات التجميل، حتى وان تعلق الأمر بحقن البوتوكس والفيلر فهي تدخل أيضا في نطاق التجميل والتصحيح، والتي أدت إلى تغيير ملامحهم 180 درجة حتى أنها تسببت في تشوهات لدى بعضهم.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

بوسي

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا