موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

جولة داخل قصر جينيفر لوبيز وبن أفليك الفخم : يحتوى على صالون تجميل وسينما


خبر زواج النجمة العالمية جينيفر لوبيز من بن أفليك رسميا فى لاس فيجاس، حديث جميع وسائل الإعلام المختلفة، والتى بحثت عن منزلهما الجديد ومحتوياته وقيمته المادية.
ونشرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية تفاصيل كثيرة عن قصر الزوجان الجديد، الذى يقع فى بيفرلى هيلز، حيث كان مملوكا من قبل لـ دانى ديفيتو.
وبينما لم يؤكد الزوجان بعد أنهما قد اشتريا القصر، فقد ورد أيضا أنه تم رصد سياراتهما خارج القصر، ما دفع الكثير للاعتقاد بأنهما انتقلا إلى القصر معا، ومن ناحية أخرى ذكرت TMZ فى يونيو، أن الزوجين اشتريا قصرا فخما فى بيفرلى هيلز كان مملوكا من قبل دانى ديفيتو والذى تم بيعه سابقا مقابل 60 مليون دولار.
وتبلغ مساحة القصر 29 ألف قدم مربع، ويحتوى على العديد من وسائل الراحة مثل غرفة سينما وصالون لتصفيف الشعر وصالة رياضية وغرفة ترفيه وقبو نبيذ ومسبح مترامى الأطراف ومطبخ رخامى مكتملا بفرنين وموقد 11 شعلة وجزيرتين وأدراج وخزائن متعددة لتوفير مساحة تخزين مثالية.
وتتسع غرفة تناول الطعام لـ 12 شخصا، وتبدو غرفة النوم الرئيسية وكأنها مصممة لملكة، وتحتوى على مقصورة ملابس ضخمة بها صفوف لتخزين ملابس الزوجين الفاتنة، كما يحتوى القصر الذى يقع على مساحة مساحة 1.29 فدان من الأرض، مرآبا يتسع لثمانى سيارات.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا