موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

زوجة رشيد الوالي ابتسام شكارة تحصل على الإجازة في القانون


بعد أن انقطعت عن الدراسة فترة طويلة، كرست ابتسام شكارة زوجة الفنان والمخرج المغربي رشيد الوالي حياتها لرعاية زوجها وتربية أطفالها والعناية والاهتمام بأسرتها الصغيرة وعائلتها الكبيرة.
ولم تقف ابتسام مكتوفة اليدين، فقد استطاعت أن تحقق حلمها وذلك بعد أن ساعدت أسرتها في الوصول إلى ما يصبو أفرادها إليه، فبعد أن كبر ابنيها معا وأصبحا شابين يافعين، عادت ابتسام لتكمل مشوار دراستها الذي توقف منذ سنوات.
فقد تمكنت ابتسام شكارة من الحصول على شهادة الباكالوريا بعد أن بلغت 51 عاما، ولم تقف عند هذا الحد بل ثابرت وأكملت المشوار الذي تكلل اليوم بالنجاح حيث حصلت على الإجازة في القانون، حيث أعلنت ذلك لجمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.
وحققت ابتسام نجاحا كان سببا كافيا لفرح أفراد أسرتها بها وتشجيعها، حيث حصلت على تلك الإجازة التي لطالما حلمت بها في مجال القانون الخاص من كلية السويسي بالرباط، وبهذه النتيجة التي وصلت إليها ابتسام ، توجه رسالة من خلالها قوية وهي أن المرأة المغربية دائما ما تكون طموحة وقوية وتستطيع أن تحقق أهدافها مهما واجهت من تحديات وصعاب.
هذا وعبر الفنان رشيد الوالي لزوجته ابتسام عن الفخر الكبير الذي يشعر به اتجاهها، مؤكدا أنه دائما حريص على دعمها وتشجيعها لتحقيق أحلامها وتحقيق النتائج التي تسعى إليها، كما تلقت ابتسام شكارة مجموعة من التهاني والتبريكات من زميلات زوجها في المجال الفني بعد حصولها على هذه الشهادة المميزة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا