موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

معرض ” MAYA EVENTS ” يفتتح أبوابه بالمجان أمام الزوار بمدينة طنجة


ستعيش قاعة الحفلات “MALABATA MALL” بمدينة طنجة على إيقاعات معرض ” MAYA EVENTS ”، يومي 17 و 18 يونيو الجاري 2022، انطلاقا من الساعة 11 صباحا إلى غاية 21 ليلا، وهو الحدث النسائي الهام الذي اعتادت مدينة طنجة على احتضانه كل عام، حيث سيتم تنظيمه بإحدى القاعات الفاخرة.
وتعد هذه التظاهرة المميزة، من بين المناسبات الكبيرة التي تعيش على إيقاعاتها مدينة طنجة، حيث تتميز بتقديم وعرض مختلف المنتجات المتنوعة التي تهم المرأة المغربية، من ملابس ومواد ومستحضرات التجميل، إضافة إلى عرض مختلف الأزياء العصرية والتقليدية، التي تعد شغفا لكل أنثى تبحث عن الرقي والأناقة.
كما لا يفوت منظمي هذا الحدث الضخم منح الفرصة لكل العارضين بتقديم مختلف منتجاتهم أمام زوار المعرض، إذ يوفر العارضون للزوار مختلف المنتجات، التي لا تقف عند الملابس أو المنتجات التجميلية فقط، بل تتجاوز ذلك لتعم المكسرات المتنوعة بنكهات مختلفة، والأحذية والإكسسوارات والمصنوعات والأشغال والتصاميم اليدوية، التي يبدعون فيها، الكثير من الأشياء، ليقدموها أمام الزبناء وزوار المعرض لاكتشافها.
كما سيجد زوار المعرض كل ما له علاقة بالجديد في ساحة الموضة، وأيضا ما يتجدد دوما في مجال الأعراس ومستلزمات المواليد الجدد، وعدد مهم من المعروضات التي تفتح نفس الزوار على التسويق واقتناء ما يحلو منها، سواء لهم أو لأطفالهم، لا سيما أن المعرض يفتح أبوابه بالمجان على مدار يومين أمام عشاق هذه الأحداث الهامة.
وكما هي العادة دائما، فمعرض ” MAYA EVENTS ”، يمنح الفرصة أيضا للمشاهير، للقاء معجبيهم والتواصل معهم مباشرة، حيث يمنح منظمو الحدث الفرصة لهم أيضا بعرض علاماتهم التجارية وتعريفها للجمهور المغربي من زوار المعرض.
وفي هذه الدورة سيكون الزوار على موعد مع، عارضة الأزياء المغربية “عبير براني” التي ستلتقي جمهورها من خلال عرض منتجها الجديد وتقريبه منهم ، إضافة إلى الفنانة الطفلة “لينا أكدور ” التي ستعرض منتجها الجديد المتمثل في ملابس الأطفال الصغار.
وسيعرف معرض ” MAYA EVENTS ”، مشاركة نخبة الشخصيات المشهورة من مختلف المجالات،سيكون لهن لقاء مع زوار الفضاء، وتتم دعوتهن من إدارة منظمي الحدث، وذلك للمساهمة في تشجيع العارضين في تقديم منتجاتهم أمام الزوار، بكل ثقة، خاصة المبتدئين في مشاريعهم، وجعل المعرض فرصة للتعريف بمنتجاتهم المتنوعة، التي لا يكتفي منظمو المعرض بعرضها في الفضاء فقط، وإنما عرضها أيضا على مختلف صفحاتهم الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وستشهد هذه التظاهرة الراقية هذه السنة، حضور مجموعة من الوجوه المعروفة في مجال الويب، وهن المؤثرة زهراء الساهر، إضافة إلى عارضة الأزياء عبير براني، والمؤثرة سارة أبو جاد وبثينة خليل علاوة على منى أنوشكة، وسيكون حضورهن قيمة مضافة للمعرض، وفرصة للقاء متتبعيهم وتشجيع العارضين على المزيد من العطاء.
والحدث هذه السنة سيعرف تنوعا في الفقرات من بينها إجراء قرعة كبيرة ، سيتم خلالها سحب الأسماء الفائزة بجوائز جد قيمة ومهمة،و ستكون عبارة عن هاتف نقال من النوع الرفيع، إضافة إلى جوائز عبارة عن سلاسل من الذهب، والتي ستكون من نصيب زوار المعرض الذين سيقتنون منتجات من العارضين، وسيشاركون في القرعة للفوز.
والجدير بالذكر أن ” MAYA EVENTS ”، من بين المعارض والأحداث الهامة التي تحتضنها عروس الشمال طنجة، ويشهد إقبالا كبيرا منذ دورته الأولى، من طرف زوار المدينة، وأيضا من كل أنحاء المغرب، كما يشهد تغطية صحافية مهمة، وهو عبارة عن مناسبة مهمة، تقدم للجميع فرصة لاكتشاف الجديد في كل المجالات التي تهم المرأة، وفي فضاء واحد، فضلا عن تلك الأجواء الرائعة التي تسود المكان، منذ الافتتاح حتى الاختتام.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا