موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أحمد العوضي يخرج عن صمته ويرد على ياسمين عبد العزيز


خرج الفنان المصري أحمد العوضي عن صمته، بعد أنباء طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ألغت الأخيرة متابعته عبر الانستغرام.
ونشر أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورة جمعته بزوجته ياسمين عبد العزيز، معلقا: “مهما يحصل بينا هتفضلي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك”.
هذا، وقد تفاعل عدد كبيبر من المتابعين والأصدقاء مع الصورة، متمنيين أن يجمع الله شملهم، ومتمنيين الشفاء لياسمين خاصة وأنها كانت قد تعرضت مرة أخرى لأزمة صحية بعد التي كانت قد مرة بها من قبل.
يشار، إلى أن محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، كان قد أصدر بيانا يحذر فيه أي شخص خاصة شقيقها أشرف عبد العزيز، من الزج باسمها في أي حديث أو حوار، “يحذر مكتب أشرف عبدالعزيز محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، شقيق الفنانة من أن ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبدالعزيز”، مضيفا: “لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك”.

الجدير بالذكر، أن الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز كانت قد تعرضت لوعكة صحية صعبة، الأمر الذي جعلها تخضع لعدة عمليات.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا