موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

العلامة التجارية الرائدة ” أوطوكاز” تعزز حضورها بمعرض جديد بمراكش


اتخذت العلامة التجارية “أوطوكاز” فرع مجموعة “أوطوهول” المتخصص في شراء واستبدال السيارات المستعملة متعددة العلامات التجارية مقرا جديدا لها بمدينة مراكش.
وتم افتتاح المعرض الجديد بالمدينة الحمراء يوم أمس الاثنين 23 ماي الجاري 2022، حيث تم اعتماده بحلة عصرية جديدة ومتطورة للغاية.
فرع أوطوهول للسيارات المستعملة المُمَثل بِعلامة “أوطوكاز” والذي يعتبر رائد سوق السيارات المستعملة بالمغرب، يعزز حضوره في غرب المملكة بِإعلانه افتتاح هذا المعرض الجديد في وكالة “أوطوهول”مراكش، المتواجدة بالطريق الوطنية رقم 2 والتي تستضيف الفروع الرئيسية للمجموعة.
كما أن هذا المعرض الذي رأى النور بالمدينة الحمراء، يمتد على مساحة كبيرة تَسَعُ مخزوناً كبيراً من السيارات، وهذا التمركز الجديد يأْتي استجابةً لِحاجة حقيقية وطلب متزايد من قِبل الزبائن في هذه الجهة.
وتُساهم المجموعة بقوة في الاستثمار، من خلال هذا التوسع، وذلك بخلق الثروة وتحفيز لاقتصاد مستدام وهو ما يمكن من تحسين جاذبية الجهة، ويبقى هدف المجموعة النهائي هو مسايرة طلبات سوق السيارات المستعملة وتعزيز مكانتها مع تمكين الزبائن في ذات الوقت من مكانتها كمتزعم لها عن طريق بناء علاقة قائمة على الثقة والقرب مع الزبناء.
كما أن هذا الموقع الجديد يستجيب للمعايير الحديثة لِأوطوكاز سواء من حيث التصميم الداخلي أو الخارجي، إضافة إلى أنه سيواصل”أوطوكاز” تمدده في السوق المغربي، خاصة بفاس في غضون الأسابيع القادمة من هذا العام”،يقول جمال الدهباني المدير العام لمجموعة “أوطوهول”.
من جانبها، تُشِير سناء زاكوري، مديرة قطب السيارات المستعملة لمجموعة “أوطوهول”إلى أن”مهمة هذا المعرض الجديد ستكون في جعل “أوطوكاز” كعلامة تجارية في متناول زبنائها في مراكش وتسهيل إمكانية الوصول إليها، و سنوفر أيضا للزبائن فضاء واسعا لتجربة السيارات في الهواء الطلق، حيث تم تصميم هذا المعرض كذلك بِطابع فريد من خلال تبني شكل هندسي على الطراز الصناعي يرسخ أكثر طابعه العصري.
كما أضافت المتحدثة قائلة :” نحن نتحدث هنا عن تأثيث رفيع من الدرجة الأولى للمنظر العام لهذا الموقع بشكل يتجاوز مفهوم المعرض. وهو بذلك يبرز مهابة العلامة وجمالية السيارات التي تعكس المستوى العالي من الصيانة التي خضعت له والتي تضفي عليها مسحة من القدسية”.
وتجدر الإشارة إلى أن “أوطوكاز “قامت في أبريل 2022 بإطلاق خدمتها الجديدة “للوساطة محل ثقة” بين البائعين والمشترين للسيارات المستعملة متعددة العلامات، وتلتزم العلامة التجارية”أوطوكاز” بتوفير سيارات مضمونة، مراقبة الجودة وذلك عبر تقديم تقرير خبرة تقنية مجاني ومفصل بشكل دقيق للزبائن المهتمين الراغبين في الشراء، كما أنها تعتزم كذلك تبسيط الإجراءات بدرجة كبيرة لفائدة الزبائن الراغبين في بيع سياراتهم.
العلامة بذلك تؤكد على طموحها في الاحتفاظ بمكانتها كرائد لسوق السيارات المستعملة في المغرب مستفيدة من دراية وخبرة مجموعة”أوطوهول” الممتدة ل ِ100 عام وَكذا بالإصغاء الدائم لزبنائها.
تعيد “أوطوكاز” صياغة سوق السيارات سوق السيارات المستعملة بالمغرب باقتراح حلول بسيطة، فريدة ومتجددة لشراء أو بيع سيارة مستعملة بكل سرعة وثقة. تمتلك “أوطوكاز” مستوى رفيع من الخبرة ويمكنها أن تكون فخورة بميراث كبير حصلت عليه من مجموعة “أوطوهول”، واحد من الفاعلين في مجال صناعة وتوزيع السيارات منذ أكثر من قرن.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا