موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بسمة بوسيل تطلق مشروعها الجديد وتامر حسني يهنئها بطريقة مميزة


منذ اعتزالها الفن دأبت المغربية بسمة بوسيل على العمل على عدة مشاريع خاصة بها، ومنها أنها حققت نجاحا كبيرا في عالم تصميم الأزياء واطلقت مجموعاتها المتعددة والمميزة بلمستها الخاصة والتي ميزتها أيضا بخامة مغربية.
وبمناسبة افتتاح مشروعها الجديد مرة أخرى والذي هو عبارة عن شركتها الخاصة أقدم زوجها الفنان تامر حسني على تهنئتها بهذه المناسبة دون أن يذكر نوع الشركة ولا تخصصها، ونشر صورة جمعته بزوجته وارفقها بتدوينة على حسابه على إنستغرام قال فيها :” مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة، وكل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي، انتي وولادنا، وإن شاء الله ربنا يكتب لك كل الخير والنجاح.”
وبعد أن عبر تامر حسني عن مساندته لزوجته في هذه الخطوة الجديدة في حياتها المهنية، قامت بسمة بوسيل بدورها بإعادة نشر نفس الصورة التي نشرها تامر حسني، حيث عبرت هي الأخرى عن سعادتها بمساندة زوجها لها وكتبت تدوينة قالت فيها:” شكراً يا حبيبي.. متابعة لنصائحك.. ويخليك لينا يا قلبي.”
ويذكر أن بسمة بوسبل قد سبق لها وان أطلق علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل الطبيعية المصنعة من زيت الاركان والتي اسمتها باسمها منذ فترة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا