موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أطباق متنوعة من المطبخ المغربي والعالمي يعرضها مطعم Le Métropolitain Casablanca لرواده خلال شهر رمضان


أطلق مطعم Le Métropolitain Casablanca، عروضه المميزة الخاصة بشهر رمضان الكريم، والموجهة لكل الأفراد والعائلات، وهي عروض حصرية ومميزة لهذا الشهر الفضيل.
ووسط أجواء دافئة مريحة تميزها أنغام الطرب الأندلسي، يمكنك عيش لحظات ممتعة، يدعوك إليها المطعم لاكتشاف عروضه الرمضانية المميزة، واكتشاف موقعه الرائع، الموجود في الطابق الأرضي أمام نافورة “موروكو مول” الساحرة والخاطفة للأنظار .
هذه المساحة الجديدة تم افتتاحها في الفترة الأخيرة على إيقاعات الدقة المراكشية، وبحضور عدد مهم من الضيوف، من بينهم نخبة من الفنانين المغاربة، والتي ستشرع طيلة رمضان في تقديم بوفيه حصري ومتنوع من الأكلات والأطباق المختلفة.
ستجدون موائد ستفتح شهيتكم بتنوعها، انطلاقا من المائدة المغربية بأطباقها المميزة المعتمدة في الشهر الفضيل، مرورا بعدة أطباق لبنانية شهية، وصولا إلى المطبخ المكسيكي والإيطالي وتقديم مجموعة متنوعة من المشاوي في الهواء الطلق .
من خلال مائدة رمضانية مميزة، يتيح لك المطعم تذوق كل ما لذ وطاب من الأطباق الخاصة بالإفطار، بطعم خاص ولذيذ، ستجد أمامك مطبخا عالميا متنوعا، يضع أمامك مجموعة من الأطباق التي يمكنك الاختيار منها بنفسك، وما ذلك إلا لإرضاء كافة الأذواق، هذا بالإضافة إلى تخصيص فضاءات طبخ خاصة لتحضير مجموعة متنوعة من الفطائر وأيضا الفطائر المغربية بما فيها “المسمن المغربي.”
هذا ويتيح لك المطعم أيضا الفرصة لتختار مكان الجلوس حسب ذوقك ورغبتك، إذ يمكنك الجلوس في الداخل، أو في التراس المفتوح على منظر ساحر وخلاب على البحر، ما عليك سوى حجز طاولة جيدة لعيش تجربة خاصة وممتعة يسودها جو بديع وموسيقى حية.
هذه الأجواء تجعلك تقضي أمسية راقية ورائعة رفقة العائلة أو الأصدقاء، فانتهز الفرصة التي يتيحها لك مطعم Le Métropolitain Casablanca ويرحب بك ابتداء من الساعة 6 مساء بسعر 215 درهم فقط.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا