موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فاطمة الزهراء لحرش تكشف عن دورها في مسلسل ” جريت وجاريت “


أعلنت الفنانة المغربية فاطمة الزهراء لحرش، عن دورها البطولي في مسلسل “جريت وجاريت” للمخرجة لميس خيرات، والذي من المقرر عرض حلقاته خلال شهر رمضان المقبل.
وقالت لحرش في لقاء إعلامي لها ، أنها كرست كل وقتها لهذا المسلسل، و هذا ما لم يمكنها من المشاركة في أعمال أخرى لأنها فضلت التفرغ له، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور المغربي خلال عرضه في شهر رمضان.
وتحدتث الحرش، عن دورها الذي تجسد فيه لأول مرة دور فتاة شريرة، من صفاتها النرجسية والأنانية والتفكير في ذاتها دون الاهتمام بالآخرين، وكما تسعى جاهدة لانتهاز الفرص قصد تلبية رغباتها الخاصة.
وأشارت إلى أن ذلك راجع لعدة عوامل ومحركات وظروف ساهمت في تحوّل هاته الشخصية، سيتعرف عليها المتفرج خلال متابعته لأحداث العمل.
وأضافت الحرش في سياق حديثها، أن العديد من النساء المغربيات سيجدن أنفسهن في هذا العمل، حيث إنه يعكس واقع الكثير منهن.
ويحكي مسلسل “جريت وجاريت” معاناة نساء من مختلف الطبقات الاجتماعية، وينقل يومياتهن المعاشة، وكذا تفاصيل ترصد الاختلاف بينهن
وللإشارة يشارك في هذا العمل، إلى جانب الفنانة فاطمة الزهراء الحرش، كل من الفنان رشيد الوالي، وسحر الصديقي، وسعاد خيي، وطارق البخاري، وزينب عبيد وآخرون.
ويذكر أن الفنانة فاطمة الزهراء الحرش شاركت في بطولة كليب الفنان أنور مقدور تحت عنوان “الوردة” في أول تجربة لها، والذي طُرح قبل 3 أيام عبر القناة الخاصة لأنور وحقق نحو 100 ألف مشاهدة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا