موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تصريحات مفاجئة وصادمة من أصالة وهذا ما قالته عن أزواجها ومرضها النفسي


كشفت النجمة السورية أصالة نصري، تفاصيل جديدة عن علاقتها بزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وزيجاتها السابقة، وكذلك كشفت أسرارًا عن الأزمات النفسية التي مرت بها.
وقالت أصالة نصري في لقاء تلفزيوني عبر شاشة cbc في برنامج :معكم منى الشاذلي”، إنها وزوجها كانا أصدقاء منذ حوالي 15 عاما، ولفتت إلى أن الشعور تحول في يوم واحد، وبدأ كل منهما يفكر في الآخر بشكل مختلف، موضحة أن أول شخص علم بفكرة الزواج كانت ابنتها شام.
كما أكدت أصالة على أنها حرصت أن تتغير كثيرا بالتزامن مع ارتباطها بفائق حسن، وأكدت أنها تزوجت في اليوم التالي بمجرد أن طلب منها الزواج.
ومن المقرر أن يستضيف برنامج “معكم منى الشاذلي” فى الجزء الثانى النجمة أصالة والمطرب أحمد سعد، الجمعة فى تمام الساعة التاسعة مساء على قناة cbc، وذلك فى لقاء غنائي خاص ينتظره قطاع كبير من الجمهور خاصة بعد عرض الجزء الأول من الحلقة.
وتتضمن الحلقة مجموعة من التحديات الفنية بين أصالة وسعد اللذين تربطهما صداقة قوية، ويتحدى بعضهما في أداء العديد من الدويتوهات داخل الاستوديو بمصاحبة فرقة أصالة الموسيقية، وتمتد المعركة الغنائية بينهما لأن يؤدى كل منهما أغانى الآخر بطريقته، كما يقدمان أغنية ارتجالية وضع لحنها أثناء التصوير وسط تفاعل كبير من جمهور البرنامج.
كشفت الفنانة السورية أصالة نصري، سبب خلع حذائها في حفلاتها، قائلة: «بدي أكون على راحتي، غنايا بيجي من كل جسمي، ولما بغني من البيت بقف على رأس أصابعي متل الباليه، كل أعضاء جسمي بتتحرك، وكأني لما بغني من غير جزمة وعلى راحتي بحس إني برقص مع صوتي، كل شيء فيا بيغني، لما بغني وأنا حافية أحلى 1000 مرة ما بغني بكعب”.
وأضافت أصالة خلال لقائها ببرنامج «معكم”، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، الخميس، على شاشة cbc: «خاصة لما بلبس جزمة تطلع غلط ومش مريحة لما بغامر وأعمل مثل النسوان وألبس الكعب الرفيع، وقتها بقرر أن أهم شيء صوتي ما عندي أهم منه لو بده يتأثر بالكعب أو أدائي بيقل عنه ما يكون”.
وتابعت: «لو تتركوها عليا والله العظيم البس زي اليوجا جلابية ما لها لون مخيطة وأحط مسبحتين برقبتي وأطلع حافية على المسرح”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا