موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة نجاة الوافي تلتقي بالجمهور المغربي من جديد عبر مسلسل “جودية “


بعد غياب دام سنوات عن الشاشة والأضواء، تعود من جديد الفنانة المغربية نجاة الوافي لتلتقي بجمهورها المغربي، خلال شهر رمضان المقبل، وذلك عبر الدور الجديد الذي تجسده في المسلسل المغربي ” جودية ” رفقة نخبة مهمة من نجوم الدراما المغربية .
وقد انضمت الفنانة نجاة الوافي لفريق عمل المسلسل “جودية ” الذي يتم حاليا تصوير مشاهده بمدينة الدار البيضاء، وذلك بمشاركة مجموعة مهمة من الفنانين والنجوم البارزين في مجال الفن والدراما المغربية، على رأسهم الفنانة ابتسام لعروسي، وجواد السايح وهاجر مصدوقي والعربي أجبار إضافة إلى الفنان عبد النبي البنيوي ووداد المنيعي ونخبة أخرى من الفنانين المتميزيين.
ويعتبر هذا المسلسل الجديد الذي سيتم عرضه خلال السباق الرمضاني 2022 عبر القناة الأولى ، من الأعمال التي ستكون مميزة والذي سيكون فرصة مهمة جدا بالنسبة للفنانة نجاة الوافي لتلتقي من جديد بالجمهور المغربي، لا سيما بعد غيابها لفترة جراء ما عانته في الفترة الأخيرة من مشاكل كانت السبب الرئيسي في غيابها .
والجذير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة نجاة الوافي كان عبر مشاركتها المتميزة في المسلسل المغربي ” عيون غائمة” رفقة ثلة مهمة من الفنانين البارزين في الساحة الفنية المغربية.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا