موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ضمن تحقيقات حادث فيلم “راست” تفتيش هاتف الممثل الأمريكي”بالدوين”


حصل المحققون في واقعة مقتل مديرة التصوير في فيلم “راست”، على مذكرة قضائية تسمح لهم بتفتيش هاتف الممثل الأمريكي أليك بالدوين.
وتوفت “هالينا هاتشنز” متأثرة برصاص مسدس، كان بالدوين يصوّبه تجاهها في إحدى البروفات أثناء تصوير فيلم في ولاية نيومكسيكو جنوب غربي الولايات المتحدة.
وطلب المحققون مصادرة هاتف من نوع آبل آي فون الخاص ببالدوين “الذي يُعتقد أنه بحوزته”، من أجل إلقاء نظرة على الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني وسجل متصفح الويب والمعلومات الأخرى المخزنة على الهاتف، ويأتي ذلك بعد أسبوعين من إجراء النجم أول مقابلة تلفزيونية منذ الحادث، قال فيها إنه لم يضغط على الزناد، لكن المسدس انفجر على أي حال.
وقال بالدوين لجورج ستيفانوبولوس من إيه بي سي نيوز “لن أصوب مسدسا على أي شخص أبدا وأضغط عليه الزناد. أبدا..من غير المرجح أن أتهم بأي شيء جنائيا”.
وتزعم دعوى قضائية ضد بالدوين أن سيناريو الفيلم لم يطلب منه إطلاق النار من مسدس عندما أطلق النار على هاتشنز.
ووصف المحامون الذين يتعاملون مع الدعوى سلوك بالدوين ومنتجي الفيلم بأنه “متهور”، واتهموهم بالفشل في اتباع بروتوكولات السلامة.
وفور وقوع الحادث نقلت هاتشنز بطائرة إلى مستشفى، لكنها لفظت أنفسها بعد ذلك. وقد أصيب مخرج العمل جويل سوزا، في الواقعة نفسها بجروح.
وبحسب وثائق التحقيق، فقد تسلم بالدوين السلاح من مساعد المخرج، ديف هولز، والذي لم يكن يعلم أنه يحتوي على ذخيرة حية.
وفي فيلم “راست”، كان بالدوين يلعب دور البطولة كرجل خارج عن القانون حكم على حفيده بالإعدام، لارتكابه جريمة قتل غير مقصود.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا