موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الموت يفجع الفنان حميد الحضري وتعليق الرحلات يمنعه من حضور مراسم الجنازة


فجع الفنان حميد الحضري، نهاية الأسبوع المنصرم، بوفاة خاله ، الذي حرص على نعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.
وكان الحضري قد أعلن عن نبأ وفاة خاله، قائلا :”خالي عبد النور في ذمة الله، اللهم ارحمه، لم يكن فقط خالاً بل كان صديقاً وأخاً و من أقرب الأقرباء، سنشتاق إليك يا خالي، الى روحك الطيبة، الى ضحكتك و ابتسامتك و دعاباتك، و ستبقى دائماً في قلوبنا يا خالي حبيبي، دعواتنا لك بالجنة”.
مباشرة عقبها انهالت رسائل المواساة والتعازي على الفنان حميد الحضري من قبل أصدقائه بالوسط الفني وأيضا من قبل متابعيه عبر تطبيق الأنستغرام.
ويشار إلى أن الحضري قد عاد اليوم بفيديو مؤثر ، وثقه بإحدى الدول الأجنبية حيث يتواجد، مبرزا أنه قد تعذر عليه القدوم من أجل مراسيم دفن خاله بسب قرار تعليق الرحلات الجوية.
وعلق الحضري على هذا الفيديو قائلا :”بسم الله الرحمن الرحيم “يا أيتها النفس المطمئنة، إرجعي إلى ربك راضية مرضية، فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي” صدق الله العظيم، لم تمر سوى أيام عن ذكرى رحيل خالي يونس وها هو خالي عبد النور يودعنا إلى دار البقاء، اللهم ألحقنا بهما إلى جناتك الفسيحة، ستبقى خالداً في قلوبنا وسنذكرك دائماً بضحتك وروحك المرحة، أحببت أن أودعك بآيات من القرآن و أيضاً بالموسيقى لأنك كنت تحبها، الله يرحمك، أحبك خالي حبيبي”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا