موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ظاهرة الطلاق تنتشر بين الفنانين والمشاهير المغاربة كالنار في الهشيم


« طلاق »، مشاكل عائلية وأخرى شخصية، كلها مواضيع أصبحت تطفو على سطح مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمشاهير الذين جعلوا من الانستغرام والفايسبوك فضائين لنشر غسيلهم للعلن.
ولجأ العديد من المشاهير المغاربة إلى “سوشيل ميديا” لفضح مشاكلهم ونقل خلافاتهمم إلى العلن، الأمر الذي يضعهم في موقف لا يحسد عليه، بسبب الانتقادات الذي نطالهم من طرف جمهورهم ومتابعيهم.
وتأخذ الخلافات الأسرية للمشاهير حيزا مهما من اهتمام المتتبعين، خاصة وأن البعض منهم اختار تصفية حساباته مع أقاربه على “سوشيل ميديا” التي أصبحت البوابة الأكثر فعالية للتشهير وفضح أسرار العائلات.
أنس الباز واتهامات الخيانة لزوجته: وتفاجأ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالمنشورات التي تقاسمها الممثل أنس الباز حول خلافه مع زوجته سارة فلورينسا، حيث تم اتهامهما بعدم احترام الحياة الخاصة وأسرارهما.
مريم باكوش: أعلنت الفنانة المغربية، مريم باكوش، طلاقها رسميا، بعد زواج دام حوالي سنة ونصف السنة.وأكدت باكوش خبر طلاقها، في برنامج « حصاد الأسبوع »، الذي يعده، ويقدمه الإعلامي فهد الهاشمي، حيث أوضحت أن اجراءات الطلاق لا تزال مستمرة، وأن الزواج والطلاق قسمة ونصيب، على الرغم من أنه حل غير مستحب.
اضافة الى خبر طلاق اليوتوبور عبد الله ابو جاد وزوجته سارة ابو جاد الذي اخذ حيزا مهما ايضا على السوشال ميديا وطلاق الفنانة سحر الصدقي وزوجها اضافة الى طلاق نخبة اخرى من الفنانين والمشاهير.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا