موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

“ستار أكاديمي”: تعتيم على الوضع الصحي لسهيلة بن لشهب والسعودية خارج المنافسة


“ستار أكاديمي”: تعتيم على الوضع الصحي لسهيلة بن لشهب والسعودية خارج المنافسة

عاد مسرح ستار أكاديمي” ليشهد المفاجآت، على جري عادته في السنوات المنصرمة، وتمثلت بحضور أهالي الطلاب في برايمه التاسع، إذ دعت إدارة البرنامج كلاً من المشتركين دينا ومحمّد إلى المسرح، حيث كانت والدتاهما على أن تقوما لاحقاً بزيارة الأكاديميا.

الحضور اللبناني بين الجمهور لا يزال الأقوى في الستوديو بوجود 3 طلاب (مابيل ومروان ورافاييل)، مع حضور خجول لجمهور من باقي الدول العربية. وفي ظلّ خروج الطالب السعودي علي يُصبح الخليج خارج دائرة المنافسة في هذا العام، لتنحصر المنافسة بين دول المغرب العربي ولبنان ومصر.

وقد تجاهل البرايم التاسع الوضع الصحي للطالبة سكينة بن لشهب التي ترقد في مستشفى القديس جاورجيوس في منطقة الأشرفية، على الرغم من مطالبة جمهورها بالاطمئنان إلى صحتها. كذلك شهدت مواقع التواصل الاجتماعي غضباً بسبب تسمية الطالبة المصرية هايدي ضمن دائرة الخطر، على الرغم من أن مصادر خاصة أكدت استمرار هايدي حتى النهائيات، في وقت يتوقع البعض أن تحمل هي بالذات لقب “ستار أكاديمي 11”.

النجمة المصريّة أنغام افتتحت البرايم، وغنّت أغنية “أهي جت” بصحبة الطالبة المصريّة دينا عادل، كما أطلّت أيضاً بأغنية “حتّة ناقصة” مع الطالبة المصريّة هايدي موسى، لتختُم البرايم بإطلالة منفردة ضمن لوحة استعراضيّة وأغنية “جنبك مكاني”.

أنغام تمنّت أن يحمل العام الجديد السلام والمحبّة للوطن العربي، كما تمنّت النجاح للطلاب في مسيرتهم داخل الأكاديميا وخارجها. وعلى الرغم من أن كثيرين توقعوا أن تغني أنغام “أكتبلك تعهد”، التي تلاقي نجاحاً كبيراً، فهي لم تقدمها على المسرح.

ويبدو أن المغربية حنان انضمت إلى فريق التشبّه بالفنانة هيفاء وهبي لإثارة ضجّة حولها، فاعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذا الأمر مقصود بعد أن قدّمت لوحة استعراضيّة لأغنية “ما خدتش بالي“.

هذا، وأعادتنا السهرة التاسعة إلى زمن الفنّ الجميل، فقدّمت تحيّة للكبيرين الراحلين محمّد عبد الوهاب وفريد الأطرش، عبر مرور طربي للطالبين: المغربي إيهاب أمير والتونسي نسيم رايسي، وبأغنيتي “يا زهرة في خيالي”، و”القمح الليلة“.

وعلى طريقة “ستار أكاديمي”، شنّ الطالب الجزائري أنيس بورحلة حرباً سلاحُها المحبّة ضمن لوحة “Tank”وأغنية “In the Army now”.  ، فيما غنّى الطالب اللبناني مروان يوسف، ضمن لوحة مستوحاة من قصّة“Rapunzel” وشعرها الطويل، أغنية “يا حلوة شعرك داري”، ليطلّ الطالب المصري محمّد عبّاس ضمن لوحة أغنية “ثلاث كلمات“.

1449893309_lj_nnn3454_copy

1449893309_lj_nnn3825_copy

1449893309_lj_nnn3582_copy

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا