موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة كارمن سليمان وزوجها يستنجدان بالسفارة المصرية لمغادرة المغرب


أعلن الفنان المصري مصطفى جاد، تخوفه رفقة زوجته الفنانة كارمن سليمان عقب قرار المغرب تعليق رحلاته الجوية لمدة 15 يوما، وذلك عبر تغريدة له بحسابه على موقع تويتر.
وغرد مصطفى جاد قائلا :”أنا و كارمن مش عارفين ناخد طيارة نرجع مصر عشان المغرب قفلت الأجواء بعد وصولنا بيومين تقريبا.. محتاج حد يتواصل معايا من السفارة المصرية في المغرب للضرورة .. شكرا”.
ويشار أن كارمن سليمان قد حلت بالمغرب من أجل تسجيل وتصوير عمل غنائي جديد بمدينة تطوان، يجمعها بالفنان المغربي زهير بهاوي، لتفاجأ بقرار تعليق الرحلات الجوية.
ويذكر أن الملحن مصطفى جاد قد طرح، مؤخرا، أولى أغانيه التي تحمل مزيجا بين موسيقى الـPop والـ EDM، وهي من كلمات أحمد سرور وألحان مصطفى جاد وتوزيع موسيقي MAZ، أما الميكس والماستورينغ فلـ MAZ &LATINO.
ويذكر أيضا إلى أنه قد دخل حيز التنفيذ، ابتداء من يوم الإثنين الماضي عند الساعة الحادية عشرة ليلا و 59 دقيقة، قرار تعليق جميع الرحلات المباشرة نحو المغرب لمدة أسبوعين، ويأتي هذا القرار جراء التفشي السريع للمتحور الجديد لفيروس كورونا الذي يعرف ب “أوميكرون”، وذلك من أجل الحفاظ على المكاسب التي راكمها المغرب في مجال محاربة الجائحة وحماية صحة المواطنين.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا