موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصورة: الشاف السيمو يكشف عن ملامح ابنه المامون لأول مرة وشبه كبير بينهما


قرر الشاف سيمو الحائز على لقب “ماستر شيف المغرب” في موسمه الرابع، كشف ملامح طفله الوحيد “المامون”، وذلك تزامنها مع عيد ميلاده .
وشارك الشاف سيمو صورة ابنه مع متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وأرفقها بتدوينة مطولة ومؤثرة تفاعل معها عدد من زملائه ومتابعيه .
وكتب:” غبت عليكم شوية وجيت ليكم اليوم بواحد الرسالة كنوجهها أولا للوالدين ديالي والزوجة المصونة ديالي ولسيد المامون إلي تبارك الله ماشاء الرحمان اليوم كيحتافل بعيد ميلادو الأول كنقول لهم شكرا”.
وتابع:”اليوم قررت نحط الصورة ديال ولدي باش نوري لكم مصدر من مصادر سعادتي الحمد لله ربي رزقني بولد كنتمناه إكون من الصالحين وكنتمنى لكم حتى أنتم سعادة دائمة مع أطفالكم ودرية صالحة بالنسبة الي مزال معندهمش الوليدات الله ارزقكم من فضله .حقا الاطفال نعمة من نعم الله لهلا يحرمنا ويحرم شي مسلم منها”.
“هاد الوليد تمنيتو في الخفاء وربي رزقني به ووحمت ماماه وحضرت في الولادة ونفستها من قلبي الخالص ودرت كلما في جهدي باش تكون في أحسن حال وميكون خاصها والو المضمون من هادشي كلو هو السعادة الي كلشي كيقلب عليها فهي غالب الأحيان كتكون قريبة منك وأنت مكتشوفهاش حيث بالك بعيد”، يقول الشاف سيمو.
وقدم الشاف سيمو رسالة لزوجته وأم طفلك والتي وصفها بـ”المخلصة”، قائلا:”شكرا جزيلا لزوجتي المخلصة على هاد الهدية الكبيرة “.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا