موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذه حقيقة تعويض يسار وطاليس ورشيد رفيق للجنة التحكيم ستانداب الأولى


تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صورة للثلاثي الفكاهي: طاليس، يسار ورشيد رفيق، وجرى الترويج على أنها تخص لجنة الحكم الجديدة لبرنامج “ستانداب” في دورته الخامسة، التي ستبث قريبا عبر شاشة القناة الأولى، الأمر الذي أحدث جدلا كبيرا ودفع الكثيرين إلى التساؤل عن سبب تعويض لجنة التحكيم السابقة، التي كانت ناجحة حسب قولهم، وتعويضها بفنانين شباب.
ونفى مصدر مطلع حقيقة الأخبار الزائفة التي تم الترويج لها، مبرزا أن برنامج “ستانداب” قد تعاقد مع الفنانة دنيا بوطازوت من أجل تعويض الفنانة نورة الصقلي، في الوقت الذي تم فيه الإبقاء على الفنان محمد الخياري والفنانة لطيفة أحرار.
وأوضح نفس المصدر أن النسخة الخامسة من البرنامج ستشهد عددا من التغييرات الكبرى، سواء على مستوى المحتوى أو الفقرات اليومية الخاصة بالبرنامج.
وتعد من أبرز هذه التغييرات، تعاقد البرنامج مع الثلاثي الفكاهي طاليس، يسار ورشيد رفيق من أجل تأطير المشاركين في هذه الدورة، خلفا للمدربين السابقين صويلح، الكاما وجواد الكرويتي.
وأضاف المتحدث ذاته أن الشركة المنتجة للبرنامج عمدت على تغيير قواعد اللعبة، إذ تم تقليص عدد المشاركين من 24 إلى 18، سيتم تقسيمهم إلى 3 فرق يشرف كل مدرب على تأطير 6 أشخاص منهم.
ويشار إلى أن الصورة موضوع الجدل، كان قد نشرها المدربون الجدد ببرنامج “ستانداب” عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي بغرض إعلان انضمامهم لطاقم البرنامج في نسخته الجديدة، التي سيشرع في تصوير حلقاتها منتصف الشهر القادم، على أن يتم بثه على شاشة التلفزيون نهاية شهر دجنبر أو في بداية العام المقبل، حسب ذات المصدر.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا