موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

سفارة فرنسا تعلن عن قرار جديد بعد قرار المغرب تعليق الرحلات معها


عقب إعلان السلطات المغربية اعتزامها تعليق الرحلات الجوية من وإلى فرنسا بدءا من يوم الأحد المقبل، دخلت سفارة فرنسا بالمغرب على الخط.
ووجهت سفارة فرنسا بالمغرب رسالة لرعاياها بالمملكة، مفادها العودة إلى فرنسا في أقرب الاجال، كما البقاء على تواصل مستمر مع شركات الطيران الخاصة بهم.
وأوضحت السفارة نفسها عبر منشور على صفحتها بـ “الفيسبوك”، أن الرحلات التجارية بين المغرب وفرنسا ستبقى مرخصة رغم إصدار قرار تعليق الرحلات، مشددة على أن ما دون ذلك من الرحلات يتوجب تأجيله إلى غاية إشعار آخر.
وكانت اللجنة بين الوزارية للتنسيق وتتبع لوائح الأسفار الدولية خلال الجائحة، أعلنت أمس، عن إرجاء تعليق الرحلات الجوية المباشرة من فرنسا إلى غاية منتصف ليلة الأحد عوض الجمعة.
وحسب اللجنة، فإن قرار إرجاء تعليق الرحلات الجوية المباشرة من فرنسا إلى الأحد، يهدف إلى تسهيل عملية عودة المواطنين المغاربة والأجانب المقيمين بالمغرب.
يُذكر أن السلطات المغربية، كانت قد أعلنت عشيّة أمس الخميس، تعليق الرحلات الجوية المنتظمة للمسافرين، من وإلى فرنسا، وذلك ابتداء من يوم الجمعة 26 نونبر الجاري على الساعة الحادية عشر ليلا وتسعة وخمسين دقيقة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا