موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالفيديو : الفنانة كوثر براني تهاجم المسماة “مي نعيمة” لهذا السبب


هاجمت الفنانة كوثر البراني اليوتيبوز الملقبة ب”مي نعيمة”، وذلك عقب فعل استفزازي أقدمت عليه في حق الأشخاص الذين عبروا عن عدم إعجابهم بمحتوى قناتها على اليوتيوب، من خلال الضغط على زر عدم الإعجاب أو “الديسلايك”.
واختارت البراني خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، من أجل الخروج عن صمتها، منوهة عبر تعليق لها على الفيديو المثير للجدل لمي نعيمة وزوجها، أنه ليس من عادتها التكلم أو التعليق على مثل هذه الأشياء، مضيفة “ولكن راه هادشي صدمني، من نيتهم هاد الناس… اللهم عافنا” ، ” مرض وهوس الفيس بوك واليوتيوب او الله يبقى الستر”.
وعادت البراني عبر فيديو لاحق، كشفت من خلاله أنه سمحت لنفسها ولأول مرة بالتدخل والتعليق على أمر ما، وذلك عقب استفزازها، حسب قولها، بقلة الوعي وقلة الأدب الكبيرة والطمع والشجع الكبيرين، اللذان دفعا المسماة “مي نعيمة” بالدعاء على المعبرين عن عدم إعجابهم بمحتواها بالإصابة بمرض السرطان.
كما طالبت كوثر البراني من إدراة اليوتيوب التدخل لمنع وقوع مثل هذه الأمور، من خلال حذف مثل هذه الفيديوهات المسيئة أو إغلاق قناة أصحابها.
يشار أن فيديو “مي نعيمة” المذكور، كان قد أثار جدلا واسعا عبر عدد من الصفخات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر تطبيق الأنستغرام ، وسط هجوم وانتقاد شديدين لها من قبل المتابعين.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا