موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان رشيد الوالي يوجه نداء لتقديم المساعدات للمحتاجين في المناطق النائية


مع اقتراب موسم الشتاء، وجه الفنان رشيد الوالي نداء مساعدة لفائدة الأشخاص في المناطق النائية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.
وعمد الوالي على نشر صورة يتظاهر فيها بالشعور بالبرد، وذلك من خلال ارتداء معطف وغطاء رأس ووشاح صوفي، كما عمد على الاستعانة بحرارة المدفئة، وهي الصورة التي أرفقها بتعليق جاء فيه :”دخلين على البرد والشتاء ان شاءالله. هناك مناطق أكثر من اخرى قد تعاني من انخفاظ في درجات الحرارة . وناس في الجبال لا تجد الحطب من اجل التدفئة . كل واحد منا قد يكون قادرا على منحهم لباس او غطاء او مساعدات مادية وغيرها .وان لم يتمكن من السفر .توجد جمعيات كثيرة من شباب يمكنهم ان يوصلو المساعدات لهؤلاء . نديرو راسنا فبلاصتهم . والله صعب . فليرحم بعضنا البعض فالسعادة ليست في الاخر بل في العطاء. الله يرحمنا بالأمطار. فالقلب تجف قبل الارض . احبكم “.
ويشار أن الوالي قد سبق أن روج لحملة “دفاهم في شتاهم” عبر ذات الحساب، مطالبا من المحسنين ومن زملائه الفنانين و أيضا الإعلاميين الإنخراط في هذه الحملة، التي ستقوم بها لجنة طلبة الصيدلة بكلية الطب والصيدلة بالرباط لفائدة المحتاجين من ساكنة دوار اولاد امكودو بإقليم صفرو.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا