موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان رشيد الوالي يوجه نداء للفنانين والإعلاميين والمحسنين مع اقتراب موسم الشتاء


وجه الفنان رشيد الوالي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، نداء إلى المحسنين المغاربة ، وذلك بالتزامن مع قرب انطلاق قافلة للمساعدات نحو اقليم صفرو، لمساعدة الأطفال المحتاجين مع قرب دخول موسم الشتاء.
وعمد الوالي على نشر البوستر الخاص بهذه القافلة عبر حسابه ، أرفقه برسالة جاء فيه :”نداء إلى المحسنين، وإلى الفنانين والإعلاميين..هذه قافلة إنسانية ستقوم بها لجنة طلبة الصيدلة بكلية الطب والصيدلة بالرباط (comité des étudiants de la pharmacie) cep ، تحت شعار Elpis، وهو مفهوم مُستوحى من الميثولوجيا الإغريقية، يعني تحقّق الأمل في صورة كائن بشري، وقد اختار الطلبة المنظمون صورة فتاة ذات ابتسامة مُشرقة تبدو من شكلها أنها في حالة خصاص، للتعبير عن الأمل في مغرب متضامن”.
وأضاف :”القافلة سيتم تحديد موعدها لاحقا (في فصل الشتاء)، ومن المقرر أن يستفيد منها المحتاجون من ساكنة دوار اولاد امكودو بإقليم صفرو، وسيشارك فيها طلبة وأطباء وصيادلة. الدعوة موجهة لكافة المحسنين الذين يمكنهم التواصل بالأرقام الموجودة في المُلصق من أجل التبرع بالملابس الشتائية أو بألعاب للأطفال أو بأدوات مدرسية أو بمبالغ مالية، في الوقت الذي سيتكلف فيه الطلبة بجمع الأدوية التي سيتبرع بها الصيادلة، وسيتكلف الأطباء الذين سيرافقونهم بإجراء الفحوصات اللازمة للمستفيدين من القافلة”.
وتابع: “كما يوجه المنظمون النداء إلى الإعلاميين والفنانين المغاربة أن يتقاسموا هذا الخبر وهذا الملصق في صفحاتهم بشبكات التواصل الاجتماعي ليصل خبر هذه القافلة إلى أكبر عدد من الناس، ويرحبون بكل الفنانين والفنانات والإعلاميين والإعلاميات الذين يرغبون في مرافقتهم في هذه القافلة لزرع البسمة في وجوه محتاجي دوار اولاد امكودو..مع جزيل الشكر”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا