موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فيديو يورط شذى حسون ويكشف حقيقة إهانتها لرحمة رياض


ما بين تداول نسخة من تعليقها الصادم، ونفي منها على منصات التواصل الاجتماعي، ورط مقطع بث حي، الفنانة شذى حسون في تصريحاتها الصادمة ضد مواطنتها رحمة رياض.
ويبدو أن ما نشرته صفحة قاضي المشاهير سيكون شرارة لإشعال الأزمة مجدداً بين النجمتين، حيث وقع بين الفنانة العراقة شذى حسون ومواطنتها الفنانة رحمة رياض بعد أن وجهت الأولى تعليقاَ بلفظ خارج على حفلة الأخيرة منتقدة صوتها.
نشر قاضي المشاهير عبر صفحته الرسمية على تطبيق انستقرام، صور من فيديو لبث حي تشير إلى أن التعليق غير مفبرك، وأرفق الصورة بتعليق: “اليوم وصلني كثير سكرين شوت مختلفة عن تعليق شذى حسون على لايف المصور عمر منير .. على صوت رحمة رياض .. و شذى حسون تواصلت مع الإعلامية مي العيدان و قالت الصورة فوتوشوب”.
واختتم منشوره بكلمات: “هذه الصورة الحصرية من تلفون المصور اثناء تعليق شذى في الايف الصورة مستحيل تكون فوتوشوب لانه مصورة من موبايل صديقه أثناء الحفل .. اكيد المصور ما دخله بس نصيبه يكون في الايف مالته بتصور خلاص القصة واضحة”.
مي العيدان نشرت عبر حسابها الشخصي مقطع فيديو أكدت فيه عدم استخدام شذى حسون للفظ خارج تجاه رحمة رياض في التعليقات على حفلها الأخير، مؤكدة أن الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي مفبركة.
وخرجت الفنانة العراقية شذى حسون عن صمتها إزاء الجدل المثار حول إساءتها لـ مواطنتها النجمة رحمة رياض بـ لفظ نابٍ وخادشٍ للحياء في تعليق مقتضب، دونته على فيديو بث مباشر من حفل الأخيرة.
وأوضحت مي العيدان في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنها تواصلت مع شذى حسون والتي نفت الأمر تماماً مؤكدة أن التعليق مزيف.
وتابعت مي العيدان: “توضيح للاهميه تواصلت مع الفنانة الجميلة شذى حسون واكدت لي انها من عاشر المستحيلات ان يصدر منها هذا اللفظ والتعليق لا ضد رحمه رياض ولا غير رحمه رياض وان التعليق مزيف عن طريق الفوتوشوب”.
وطالبت بعدم تداول الصور المزيفة مجدداً لأنها غير حقيقية، قائلة: “فرجاء عدم تداول البوست المزيف لانه عاري عن الصحه وغير حقيقي، والله يحفظ بنات العراق الطيبين.
لقب نجمة العراق الأولى هو الذي تسبب في أزمة كبيرة بين رحمة رياض وشذى حسون، وهو اللقب الذي تنسبه كل واحدة منهما إلى نفسها.
تصريح شذى حسون لاقى ردود أفعال متباينة من الجمهور، الذي أكد البعض تطاولها بتعليق على فيديو البث المباشر للحفل خاصة بعد الخلاف الذي اندلع بينهما على لقب “نجمة العراق الأولى”.
وجاء في التعليقات:” هناك من يريد تسخين الأجواء”،”تظل رحمة الأفضل من جميع النواحي صوت إحساس أخلاق جمال رقي ثقافة”،”لا مو شو الصورة حقيقية لا فوتوشوب ولا شيء والولد اللي دخلت البث مالته شذى صديقها مصور واعترف أن حساب شذى اللي دخل وكتب بـ اللايف”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا