موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالفيديو: عقب منع بث حلقته من برنامج “سهرانين”هذا أول رد لسعد لمجرد


تفاعل النجم المغربي سعد لمجرد مع عرض الحلقة التي حل فيها ضيفا على برنامج “سهرانين”، عقب المنع الذي طالها بقناة “ON” بسبب الحملة الشرسة التي تعرض لها الفنان المغربي عبر موقع تويتر.
فبعد التزامه الصمت حيال الجدل الكبير الذي خلفه عدم بث الحلقة عبر القناة المصرية، وتضارب الأقوال حول السبب الرئيسي حيال ذلك، خرج لمجرد يوم أمس عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، وتقاسم مع متابعيه مقطعا مصورا من الحلقة ، التي حل فيها ضيفا على الفنان أمير كرارة.
ويشار إلى أنه قد جرى عرض هذه الحلقة المثيرة للجدل عبر قناة “دبي” الإماراتية بعد منع بثها بالقناة المصرية، بسبب الحملة الشرسة التي تعرض لها لمجرد عبر تويتر، بسبب قضيته التي لازالت معروضة على العدالة الفرنسية ولم يتبث تورطه فيها بعد بشكل رسمي.
ويذكر أن لمجرد وكما عود جمهوره، يختار في كل مرة يواجه فيها مشكلا الرد عن طريق نجاحاته الفنية، مثل ما حصل أيضا في هذه المرة، إذ عوض الرد وتوضيح سبب منع بث حلقته من برنامج “سهرانين” ، أحيى لمجرد حفلين غنائيين ناجحين بدولة الإمارات العربية، وهي الحفلات التي بيعت تذاكرها بالكامل في وقت قياسي من طرحها عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك.
من جهة أخرى، يحضر سعد لألبوم غنائي جديد سيجمعه بشركة إنتاج عملاقة، وعد في إحدى لقاءاته الصحفية بالكشف عن اسمها عند الاتفاق على بنود العقد والتوقيع عليه.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا