موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

علامة KFC وميغاراما يدا في يد من أجل تشجيع الثقافة السينمائية بالمغرب من أجل مواكبة إعادة افتتاح القاعات السينمائية بالمغ


بادرت علامة KFC إلى تقديم خصومات استثنائية على جميع وجبات KFC الشهية عند شراء تذكرة سينما بميغاراما. وفي هذا الصدد، وقعت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة (كنتاكي فرايد تشيكن) اتفاقية شراكة مع المركب السينمائي ميغاراما، تهدف إلى نشر الثقافة السينمائية وكذا تشجيع عشاق الأفلام إلى العودة إلى القاعات السينمائية من أجل المزيد من الاستمتاع، في احترام تام للتدابير الصحية الوقائية المنصوص عليها من طرف السلطات.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

 

وفي إطار هذه الشراكة، تقدم علامة KFC خصومات بقيمة 15% على جميع وجبات KFC، بما فيها وجبة HOT Wings الجديدة، عند شراء تذكرة سينما بجميع المركبات السينمائية التابعة لميغاراما بالمغرب، وذلك من بداية شهر نونبر إلى غاية بداية شهر دجنبر. وتتزامن هذه الشراكة مع وصول قائمة جديدة من الوجبات اللذيذة بمطاعم KFC بالمغرب، بما فيها وجبة أجنحة الدجاج HOT Wings المقرمشة واللذيذة، التي يمكن طلبها ابتداء من 15 درهم كوجبة خفيفة أو وجبة كاملة أو مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة في دلو كامل من الأجنحة المقرمشة لمزيد من المتعة في سهراتكم السينمائية.

لقد تضرر قطاع السينما بشدة بفعل الأزمة الصحية التي أغلقت دور العرض لما يزيد عن 14 شهرا، وبحسب المركز السينمائي المغربي فإن الإجراءات الاحترازية قللت بشكل كبير من نسبة الحضور في الغرف المظلمة.

 

وبعد إعادة افتتاح دور السينما في 4 يونيو، تأمل علامة KFC إلى إعطاء دفعة قوية لهذا القطاع الذي تأثر بشدة بفعل تداعيات الجائحة. وتقول إيناس سليمان إنه “من خلال هذه المبادرة، نأمل أن نساهم في ازدهار الثقافة السينمائية وثقافة الترفيه كذلك.

كما نشجع دينامية القاعات السينمائية والمسارح التي استطاعت الصمود رغم الظرفية الصعبة المرتبطة بالأزمة الاقتصادية”. ودائما بهدف المساهمة في تنمية جيدة للاقتصاد الوطني، فإنه يتم تزويد مطاعم KFC بالمنتجات القادمة مباشرة من منتجين مغاربة (خاصة الدجاج، باعتباره المكون الرئيسي لوجبات KFC)، وذلك من أجل تشجيع استهلاك المنتجات المغربية. نبذة عن KFC المغرب: تتواجد علامة KFC بالمغرب منذ عام 2001 وتضم 20 مطعما موزعا على أرجاء المملكة، بالإضافة إلى 450 شريكا فخورون بارتداء ألوان العلامة.

وتراهن العلامة على التفوق المغربي وتساهم بشكل كبير في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد.

وتعرف الشركة اليوم مرورا نحو تطور جديد للعلامة بالمغرب، وذلك بفضل الاستراتيجية المتقدمة التي أطلقها الفريق المغربي الجديد والمتميز. وتتواجد KFC بالمدن التالية: الدار البيضاء، الرباط، طنجة، مراكش، أكادير، مكناس، قنيطرة والجديدة. نبذة عن ميغاراما: يعد ميغاراما رائدا في مجال عرض الأفلام المغربية والأجنبية ويضم ستة مركبات سينمائية بالمدن التالية: الدار البيضاء، الرباط، فاس، مراكش وطنجة (طنجة سيتي مول وطنجة كويا).

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا