موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

صور للفنانة هنا الزاهد تكشف ملامح وجهها قبل خضوعها للتجميل الذي غيرها


تبادل مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المصرية هنا الزاهد قبل وبعد التجميل كشفت عن تبدل ملامح الفنانة المصرية، ليتفاعل الجمهور مع الصورة وتتفاوت ردود أفعالهم في التعليقات.
وظهرت هنا الزاهد في الصورة بتباينواضح في الملامح لتكشف الصورة عن اعتماد الفنانة المصرية على الفيلر في حقن شفتيها حيث كانت تمتلك شفتين رفيعتين غير متساويتين من الجانبين وهو ما سعادها عليه الفيلر لتبدو بشفاه أكثر جاذبية.كما ظهرت أنفها ببروز من الأمام قبل التجميل ليتسائل البعض هل خضعت لعملية تججميل في أنفها أم أن الأمر اقتصر على استخدامها لتقنيات الفيلر والبوتكس فقط.
قبل هذه الصورة كانت الفنانة المصرية أثارت الجدل حول خضوعها لعملية تجميل في الأنف، ونشرت صورة من أحد أدوارها أبرزت تغير واضح في شكل أنفها.
وظهرت هنا الزاهد في الصورة التي نشرتها والملتقطة بطريقة السيلفي، لتبدو ملامحها واضحة للغاية مما دفع البعض للتأكيد على إنها قامت بعملية في وجنتيها، حيث إنهما بديا بارزتين على نحو ملحوظ، وكأنهما تم حقنهما “بالفيلر”.
بينما شكك بعض متابعي هنا الزاهد في هذه الاتهامات الموجهة لها بأنها خضعت لعملية تجميل، مؤكدين على أن الكاميرا قريبة من وجهها مما جعل وجنتيها يبديان منتفختين.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا