موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بسبب فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي نسب لابنتها ليلى روز دنيا بطمة تحسم الجدال


حسمت الفنانة دنيا باطمة الجدل، عقب الضجة الكبرى التي أثارها تداول مقطع فيديو مصور لطفلة صغيرة على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على تطبيق الأنستغرام، والترويج على أنها الطفلة الصغرى لباطمة “ليلى روز”.
واختارت الفنانة المغربية خاصية الستوري عبر حسابها على الأنستغرام، من أجل كشف حقيقة الطفلة، التي ألهبت مواقع التواصل الأجتماعي بجمالها، وكتبت قائلة :”واحد البنيتا صغيرة ما شاء الله الله يحفظها لماماها دارت البوز حيث الكل كيسحابها ليلى روز وخصوصا أن الصفحات نشروها عن غير قصد وأي حاجة فيها اسمنا كدير البوز الله يرضي عليكم حنا مناقصين بوز”.
وأضافت دنيا باطمة :” بغيت نقولكم لا…ماشي ليلى روز وإن شاء الله ليلى روز قريب غتشوفوها فحسابي الخاص وللعلم أي واحد عاد ولا مشهور أو كان مشهور سواء فالأنستغرام أو اليوتيوب أو فالسوشل ميديا بصفة عامة وأعلن عن حياته الخاصة (يومياته، أولاده..) في السوشال ميديا للعلن فحياته أصبحت ملك للعلن وشكرا”.
على الصعيد الفني، أصدرت مؤخرا دنيا باطمة أحدث أعمالها الغنائية المصورة “أنا عندي استعداد”، التي تعد ثاني أغاني ألبومها الجديد، وذلك عبر القناة الرسمية لشركة الإنتاج الخاصة بزوجها على اليوتيوب.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا