موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

OPPO تطلق أول بطولة ألعاب لها في المغرب بصفتها الشريك الرسمي للهواتف الذكية لPUBG MOB


بصفتها الشريك الرسمي للهواتف الذكية لـ PUBG MOBILE Esports في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021، ستطلق شركة التكنولوجيا العالمية OPPO أول بطولة ألعاب عبر الإنترنت “RENO LEAGUE” في المغرب. تبدأ البطولات في 6 نوفمبر2021، وتستمر لمدة شهر، وسيتم بث الحدث على الهواء مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي و قناة Youtube الخاصة ب OPPO بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي لـ Moroccan Gaming Evolution (MGE) بما في ذلك Twitch. تدعم OPPO الجماهير الشابة ومشجعين PUBG MOBILE في المنطقة من خلال مجموعة من عمليات التنشيط منذ إعلان الشراكة. في المغرب، تطلق OPPO أول بطولة ألعاب عبر الإنترنت لتتناسب مع شغف المبدعين الشباب وطاقتهم، ليس ذلك فحسب، بل لتزويدهم بمغامرة ألعاب مثيرة للإعجاب تتجاوز توقعاتهم أيضا.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

تماشياً مع الشعبية الكبيرة للألعاب المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تنشرOPPO من خلال أحدث سلسلة من الهواتف الذكية، Reno6 Z 5G، منصات ألعاب تتماشى مع هدف اللاعبين الشباب. ميزات OPPO Reno6 Z 5G التي تقدم تجربة ألعاب محمولة غير مسبوقة مثل 5G SoC مع هوائي 360 درجة، وشحن Flash VOOC 30W 4.0 و Ram Expansion، ستتاح للاعبين الفرصة لعيش تجربة ألعاب لا مثيل لها وسيكون لديهم إمكانية التفاعل مع أصدقائهم من خلال التنشئة الاجتماعية بفضل الميزات الجديدة والمختلفة للهاتف.

يحتوي OPPO Reno6 Z 5G أيضا على عدد من الميزات التي تعني أنك تحصل على أقصى استفادة من تجربة الألعاب الخاصة بك ، مثل Quick Startup, Game Focus Mode, Bullet Notification, Hyperboost 4.0, Game filter and Quick Return Bubble. بالإضافة إلى ذلك، OPPO على وشك إطلاق كمبيوتر سطح المكتب الذي يحمل سمة PUBG MOBILE ، والذي يتميز بخلفية مخصصة وواجهة مستخدم. تم اختيار OPPO Reno6 Z 5G كالهاتف الذكي المخصص لـ PUBG MOBILE الشرق الأوسط وأفريقيا Esports 2021 لأجهزة وبرامج الألعاب الاستثنائية التي توفر تجربة ألعاب غامرة وسلسة بشكل استثنائي. وستبدأ البطولة رسميا يوم 6 نوفمبر بمباريات الاختيار الأولي تليها مرحلتي تأهيل وستنتهي في 30 نوفمبر. يمكن للناس متابعة شبكة OPPO الاجتماعية للبقاء على اطلاع على شروط التسجيل التي ستبدأ في 25 أكتوبر.

تحتفظ هذه البطولة غير المسبوقة في المغرب بالعديد من الجوائز التي سيتم الفوز من طرف الفرق الثلاثة النهائية، بما في ذلك الجائزة النقدية (6K USD) وOPPO Reno6 Z 5G. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة صفحة OPPO الرسمية على فيسبوك ولا تفوت فرصة الانضمام إلى البطولة والاستمتاع بروح الألعاب.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا