موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد تعرضه للتجاهل في مهرجان الجونة هذا أول تعليق لـ” ريدوان “


أعرب المنتج العالمي، نادر خياط الشهير بلقب “ريدوان”، عن استيائه الكبير من المعاملة المتدنية التي تلقاها أثناء استضافته في النسخة الخامسة من مهرجان الجونة.
وكشف “ريدوان” في لقاء له مع موقع “اليوم السابع” المصري، أنه أعجب بالتنظيم الكبير لمهرجان الجونة، غير أن واقعة عدم تقديمه من طرف المقدمة وتجاهله ونعمان بلعياشي، خلال حفل الافتتاح أزعجه كثيرا، وصرح قائلا: “كان المستوى جميل جدا، من ناحية التنظيم، لكن لما كنا حنغني ما ذكروا إسمي، وهادشي ما عجب الصحافة المغربية وما عجب المعجبين، قدموا محمد رمضان لوحده، ما قالوا إسمي وإسم نعمان بلعياشي”.
وأضاف: “هادي الحاجة الوحيدة لي ما عجبتني، هما عارفين تاريخي، أول عربي فاز بجائزة الغرامي الأمريكية، وأول مرة نجي هنا ونطلع نغني، فحال أي مغني ثانوي، شوية ناقصة”.
ودعمت مصممة الأزياء المغربية، ليلى عزيز زوجها المنتج المغربي، نادر خياط، وشاركت ليلى عزيز صورة تجمعها برفيق دربها من فعاليات الحفل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، علقت عليها قائلة: “الأسطورة الذي يؤمن بالإنسانية ويجعل الحلم حقيقة..لا حاجة لأي مقدمة”.
وأعرب العديد من المشاهير عن استيائهم من هذا التصرف، وكتبت المغربية، حياة جبران، مديرة شركة “Goal events” في تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”إنستغرام”: “عيب لما مهرجان من قيمة الجونة يتجاهل تقديم قيمة فنية عالمية، كالمغربي، ريدوان، ومواطنه الفنان الشاب، نعمان بلعياشي، ويقتصر التقديم على الفنان المصري، محمد رمضان”.
وأضافت: “كيف يستثنى الاثنان من التقديم وهم سيشاركونه الغناء، المغرب تميز دوما بحسن الاستقبال وكرم الضيافة للفنانين العرب والمصريين بالخصوص، كفاية احتفال مهرجان مراكش بمئوية السينما المصرية على أعلى مستوى، وطيارة خاصة نقلت الفنانين من مصر لمراكش”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا