موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اكتشفي طريقة سهلة وغير متعبة في إزالة البقع من الفرش المنزلي مهما كانت صعبة


البقع التي توجد في الأثاث من الأشياء التي تفقد منزلك أناقته وجماله، فهى تمنحه مظهر غير لائق على الإطلاق، لذلك يتوجب عليك إتباع خطوات إزالة البقع من أثاث منزلك، حيث أنه لا يوجد منزل يخلو من البقع خاصةً إذا كان لديك أطفال، كما أن الطرق المتبعة في إزالة تلك البقع سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى عناء ومشقة، هذا بالإضافة إلى أن نتيجتها فورية وتظهر بمجرد أن يتم تنفيذ كافة الخطوات الموضحة.
طرق إزالة البقع من أثاث المنزل لا سيما الفرش أو الكنب ستحتاجين إلى ملعقة صغيرة من الخل وكوب من الماء الدافئ ومناديل ورقية وقطعة قماش بيضاء ومنشفة نظيفة، ثم يتوجب عليك في البداية وضع مجموعة من المناديل الورقية على مكان البقعة سواء كان الأثاث من القماش أو الجلد.حيث ستساهم تلك المناديل في إمتصاص كمية كبيرة من الحبر الواقع على أثاث منزلك إذا كانت البقعة حديثة.
بعد ذلك يأتي دور الخل، فهو فعال جداً في تنظيف البقع وإزالة آثارها تماماً، لذلك نقوم بخلط الخل مع الماء الدافئ وتوضع قطعة القماش البيضاء في هذا الخليط لمدة 5 ثوانِ؛ حتى تمتص كمية مناسبة منه وتعطي نتيجة فورية، بعدها توضع تلك القطعة مباشرةً على مكان البقع، وتترك لمدة 10 دقائق كاملة. ثم نقم بإزالة قطعة القماش ونضع المنشفة بدلاً منها حتى تمتص البقعة تماماً. إذا لاحظت أنه مازال يوجد أثر للبقعة عليك تكرار خطوة قطعة القماش المبللة بخليط الخل والماء والمنشفة حتى تختفي البقعة وآثارها.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا