موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة دنيا بوطازوت تدخل غمار تجربة جديدة لأول مرة بدور ” شيخة ” في مسلسل مغربي


تجسد الفنانة المغربية دنيا بوطازوت، في جديدها الفني الذي شرعت في تصوير أحداثه تحت عنوان “القلب وما يريد”، دور “شيخة”.
وبعيدا عن أدوارها الكوميدية، ستجسد بوطازوت بطولة المسلسل الدرامي الاجتماعي للمخرج علاء أكعبون، إذ من المقرر عرضه على القناة الثانية خلال شهر رمضان المقبل.
وستجسد “الشعيبية”، كما يلقبها الجمهور، دور “الشيخة حليمة”، كما سيتم الاستعانة بصوتها في المقاطع الغنائية التي ستقدمها عوض إدخال صوت فنانة.
ويحكي هذا العمل الرمضاني عن قصة 4 أشخاص جمعهم القدر في مكان واحد، وسيعرف هذا اللقاء نزاعات وحقد ومشاكل في بداية المشاهد لتتكلل هذه الأمور بمودة وصداقة بين الأطراف.
وجاءت فكرة تقمص بوطازوت لدور “الشيخة” بعد الأصداء الأجابية التي حققها مشهد كوميدي أدته في سيتكوم فكاهي إلى جانب الفنان محمد الخياري، حيث كان أول مرة تجسد فيها دنيا بوطازوت هذا الدور النسائي في مجمل أدوارها الفنية.
ويشار إلى أن شركة “كونيكسيون ميديا” تكلف بإنتاج “القلب وما يريد”، و​الذي يشارك فيه ثلة من الفنانين، نذكر من بينهم الممثلة مرييم الزعيمي وهند بنجبارة.
وجدير بالذكر، تحضر الممثلة المغربية دنيا بوطازوت إلى مجموعة من الأعمال التلفزية الجديدة، من بينها عمل يجمعها مع المخرج ابراهيم الشكيري، ويحمل كعنوان “الكنات”، وهو ذو طابع يمزج بين ما هو اجتماعي وكوميدي.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا