موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

خطة رائعة في طي الملابس وترتيبها في مكانها بعد أن تجربيها لن تستغني عنها أبدا


النساء لديهن هوس دائم بترتيب الملابس وتنظيمها في الخزانات والأدراج المخصصة لها، وهو الأمر الذي يسهل عليهن الوصول إلى القطع التي يردنها في أي وقت، ويزداد هذا الأمر مع الملابس الداخلية لصغر حجمها وكثرة ضياعها، لذا يخصصن لها الكثير من الأدراج والأرفف لاحتوائها وتنظيمها، بشكل ييسر عليهن إخراجها وارتداءها بشكل سريع، فالخطوة الأولى لارتداء الملابس، يجب أن تكون سهلة قدر الإمكان، ولا تستهلك الكثير من الوقت في البحث عن قطع بعينها. في هذا المقال، نقدم لك خطوات ترتيب الملابس الداخلية، بالإضافة إلى الطريقة الصحيحة لطيها.
تخلصي من الملابس الداخلية القديمة: إذا كانت ملابسك الداخلية القديمة ممزقة وبها ثقوب، فتخلصي منها على الفور، والأمر نفسه ينطبق على حمالات صدرك، فإذا تهدلت وخرجت أسلاكها أو تلفت خطافاتها، فلا تستخدميها مرة أخرى، وأفرغي خزانتكِ منها فورا. اتركي الملابس التي تستخدمينها فقط: حتى لا تضطري للتعامل مع ملابس داخلية غير مستخدمة في المستقبل، وكل ما تفعله إنها تزحم خزانتكِ فقط.
اطوي الملابس بشكل صحيح: اطوي الجانب الأيمن من السروال أو اللباس الداخلي إلى الداخل، وافعلي الشيء نفسه مع الجانب الأيسر، ثم اطوي الجزء العلوي إلى الأسفل، أما بالنسبة لحمالات الصدر، فيمكنكِ طي الحمالة على بعضها البعض، أو تخزينها كما تعرض في المحال التجارية، ووضعها فوق بعضها البعض، حتى يسهل عليكِ اختيار الحمالة التي تريدينها.
ضعي الملابس في خزانة واحدة: يمكنكِ استخدام أي وسيلة متوفرة لديكِ في المنزل لتنظيم ملابسك الداخلية، سواء كان صندوقًا من الورق المقوى، أو صندوق أحذية قديم، أو حتى حاوية بلاستيكية، أو الأدراج، المهم أن تجمعيها في مكان واحد، يسهل من حصولكِ عليها. رتبي الملابس وفقًا لنوعها: يمكنكِ ترتيب ملابسكِ الداخلية، وفقًا لأنواعها أو استخداماتها، أو ألوانها، وهو ما يساعدكِ في الحصول على القطعة المراد ارتداؤها في وقت سريع.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا