موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فنانون ينخرطون في حملة “عتقني من الزنقة”بينهم الروخ والوالي


انخرط الفنان المغربي ادريس الروخ، وإلى جانبه مجموعة من الفنانين المغاربة، في حملة خيرية أطلقتها جميعة “جود” تحت اسم “عتقني من الزنقة”، والتي تهدف إلى جمع التبرعات من أجل مساعدة الأشخاص المتشردين الذين يعيشون ظروف قاسية بالشارع.
ونشر الروخ تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، جاء فيها: “نفتحو قلوبنا ونشاركوا في نجاح حملة التبرعات مع جمعية جود، نساهموا بالقليل أو الكثير باش نضمنوا كرامة ناس حظهم قليل فالدنيا وأملهم فينا كبير”.
وإلى جانب الروخ، انضم الممثل والمخرج رشيد الوالي، بدوره، في هذه الحملة، حيث نشر تدوينة قال فيها: “تجي ساهم معنا في مغرب أفضل؟ الأمر بسيط… نفتحو قلوبنا ونشاركو جميع في نجاح حملة جمع التبرعات لي كتنظمها جود من 22 شتنبر إلى 05 أكتوبر..”.
وأضاف: “آجي نساهمو جميع بالقليل ولا بالكثير باش نضمنو كرامة ناس كان حظهم في الدنيا قليل، ولكن مازال أملهم فيك وفيا كبير…”.
وجدير بالذكر، سيستفيد 50 شخصا من دون مأوى خلال هذه الحملة من مشروع وجبات خفيفة على دراجة ثلاثية العجلات للتحضير والبيع، كما سيتم دعم المعنيين بالأمر لمدة ثلاثة أشهر من خلال اكتراء مسكن وتجهيز العربة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا