موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

على غرار نخبة من الفنانات إلهام تدخل عالم اليوتيوب هي الأخرى


قررت الممثلة المغربية إلهام واعزيز رفقة أعضاء فرقة “فضاء القرية للإبداع” المسرحية، ولوج عالم اليوتيوب، من خلال إنشاء قناة خاصة اختارت لها اسم ” فضاء الإبداع”.
وأكدت واعزيز أنها اختارت عالم اليوتيوب باعتباره المستقبل القادم، بعدما توجهت أكبر القنوات الفضائية لعالم اليوتيوب والأنترنيت.
وأوضحت واعزيز في تصريحها، أن اليوتيوب سيجعلها أكثر لقاء مع المشاهد المغربي، قائلة: ” كل فرد في المجتمع يحمل معه هاتفه النقال ويمكنه مشاهدة المحتوى في أي مكان سواء عام أو خاص وفي جميع الأوقات عكس التلفزيون”.
وعن المحتوى الذي ستتضمنه القناة، أكدت إلهام أن المحتوى سيكون فنيا بامتياز، من خلال تقديم مجموعة من البرامج، تهم مناقشة قضايا البلد الوطنية الكبرى وإيصالها للعالم، وهو الأمر الذي يصعب تنفيذه عبر شاشات التلفزيون.
وأعربت واعزيز عن استعدادها لحمل مشعل القضية الوطنية، من خلال برنامجها الأول “القضية فاص”، الذي تسعى من خلاله لتعرية مجموعة من المغالطات والتجاوزات التي يعممها “أعداء الوطن” و”خصوم الوحدة الترابية”، معتبرة أن المسرح غير كاف لمثل هذه المواضيع والتلفزيون يرفضها.
وتابعت بطلة سلسلة “دار الوراثة” حديثها، مؤكدة أن “اليوتيوب هي المنصة التي تدعم رؤيتنا لتأدية واجبنا أمام وطننا الحبيب، بعد رفض المصداقة على قضية وطنية في التلفزيون”.
وخلصت بالقول:” انشغالي باليوتيوب لن يبعدني عن ملاقاة جمهوري عبر شاشات التلفزيون، بالرغم من صعوبة الاشتغال على اليوتيوب عكس الأدوار التلفزية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا