موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

OPPO تعلن عن إطلاق RENO Z 5G، الذي يمنح تجربة بورتريه وأداء 5G عال


الدار البيضاء. 15 شتنبر 2021. تعلن علامة OPPO الرائدة عن إطلاق أحدث موديل من مجموعتها RENO 6 بالمغرب. يعتبر هاتف RENO Z 5G خبيرا في التصوير بطريقة البورتيه بناء على الذكاء الاصطناعي، حيث يتوفر على إمكانيات عالية في إلتقاط أجود الصور. يمكن الهاتف مستخدميه من صنع فيديوهات وصور من نمط بورتريه، في ضوء الليل أو النها، تماما كأنها مصنوعة في استوديو احترافي للبورتريهات المتنقلة. يضاف إلى ذلك ميزاته المتطورة كالتصميم الأيقوني RENO التي تم إنشاؤه من طرف RENO GLOW، الدعم المثالي ل5G، إلى جانب نظام COLOROS11 الانسيابي والسهل الاستخدام. يعتبر هاتف RENO6 Z الرفيق المثالي لصانعي المحتوى الإبداعي في العالم أجمع في خضم جيل 5G.

استوديو بورتريهات متنقل بخاصية الذكاء الاصطناعي
عرفت السنوات الأخيرة تزايد شعبية مستخدمي الهواتف الذكية في التقاط الصور والفيديوهات بنمط بورتريه. كل شهر، تعمل سلسلة OPPO RENO على خدمة أكثر من 70 مليون مستخدم حول العالم، بمتوسط ملياري صورة وأكثر من 200 مليون فيديو. يدعم RENO6 Z سلسلة مجموعة RENO في تطوير مجال الصورة وإدخالها مرحلة جديدة بفضل قدرات الذكاء الاصطناعي المتطورة، ما يجعله استوديو صور متكامل لا يتجاوز حجمه راحة اليد.
الهاتف مجهز بثلاث كاميرات في الخلف، من بينها واحدة رئيسية ب64 ميغابيكسل، إضافة إلى كاميرا سيلفي أمامية ب32 ميغابيكسل. بناء على هذه التقنيات العالية، يقترح RENO 6 Z العديد من وظائف التصوير المبنية على الذكاء الاصطناعي:
– يمكن لخاصية التجميل الضوئي لهاتف RENO6 Z أن تنجز نوعيات متعددة من المونتاج بشكل طبيعي، كما يمكنها تحسين المظهر. بفضل لوغاريتمات دقيقة مبنية على الذكاء الاصطناعي، يستطيع الهاتف تحسين بعض الشوائب في المظهر، مع الحفاظ على السمات الطبيعية، ما يمكن كل فرد من إظهار جماله الطبيعي دون تكلف. تقنيات الهاتف أيضا قادرة على تمييز ما يصل ل 193 نقطة مختلفة من الوجه في الفيديو، كما تمكن من إضافة مؤثرات جمالية بدقة عالية، دون إغفال الجانب الخاص والمتفرد لكل شخص وكل ملامح.
– من أجل إصلاح الصور المبهمة والضبابية، تم إثراء هاتف RENO6 Z بخاصية تتبع التركيز، ما يسمح بالتركيز التلقائي للفيديوهات عن طريق التعرف، المتابعة التلقائية الثابتة والمنتظمة للمواضيع الرئيسية.
– يتوفر الهاتف على ميزة الفيديو المزدوج، التي تمكن من استخدام كل من الكاميرا الأمامية والخلفية في آن واحد، والحصول على منظورين في ذات الفيديو، ما يلغي التصوير التقليدي للفيديو بكاميرا ونظرته الموحدة، ما يخلق تأثيرا وتفاعلا أكثر إبداعا.

يعتبر RENO6 Z الوريث الأكثر تطورا في جودة التصوير لسلسلة RENO: تقوم تقنية BOKEH FLARE PORTRAIT على إنجاز بورتريه بتقنيات جد متطورة وبدقة عالية، اعتمادا على تأثير ضوئي و تأثير الكاميرات الاحترافية. كما يعمد FLASH SNAPSHOT على التركيز على المواضيع المتحركة وأخذ لقطات لصور أكثر وضوحا. يتضمن الهاتف أيضا أدوات أكثر احترافية مثل AI PALETTE التي تساعد على العمل على تحرير الصور والفيديوهات وتحسينها بلمسة زر واحدة، ما يمنح الصور أسلوبا وأناقة تتماشى مع المحتويات الابتكارية على الانترنيت.

أسلوب مذهل مع تصميم RENO GLOW
ورث هاتف RENO6 Z التصميم الأيقوني لسلسلة RENO، حيث يتميز بمظهر أنيق، ومع خطوط رفيعة. يأتي الهاتف في لونين جديدين مع بصمة RENO GLOW حصريا لفائدة OPPO: AURORA و STELLAR BLACK.
مع تأثير RENO GLOW المشع، اللوحات الخلفية الكلاسيكية من AURORA و STELLAR BLACK ما يمنح التصميم بريقا دقيقا، مضادا للآثار. إضافة إلى ذلك، وبفضل عملية DIAMOND SPECTRUM الجديدة، فإن لون AURORA في تغير مستمر، ما يمنح إشعاعا لجميع الألوان، مثل الشفق، إعتمادا على زاوية الرؤية.

تم تزويد هاتف RENO6 Z بشاشة AMOLED 6.4 مع نسبة شاشة/جسم تقدر ب90 في المائة للأداء الغرافيكي. إضافة إلى ذلك، التوفر على NETFLIX HD و AMAZON PRIME VIDEO HD يمكنان المستخدمين من التوفر على محتوى متنوع وأكثر جودة على هواتفهم.
إلى جانب الجانب الجمالي الجذاب، RENO6 Z يتميز أيضا بالرُّفع والخفة، حيث لا يتجاوز 173غ، إضافة إلى سمك 7.97مم AURORA و7,92 مم ل BLACK STELLAR. وحتى بعد استخدام على مدى اليوم، لا يمل المستخدمون من الهاتف، كونه صمم بشكل مدهش ومبتكر.

استمتعوا بمتعة الأداء الريادي الذي تقدمه 5G

لتوفير تجربة سريعة مقترنة بكفاءة عالية لاستخدام الطاقة، يتوفر هاتف RENO6 Z على نظام OCTA-CORE MEDIATEK DIMENSITY 800U 5G. كما تم تجهيزه بذاكرة 8GO وبتكنولوجيا التوسع لذاكرة RAM حصريا ل OPPO، ما يمكن من استخدام 2GO، 3GO و5GO من مساحة التخزين الميتةROM، إذا ما تم ملأ مساحة 8GO الأولية. ما يجعل الهاتف يضمن استخداما سلسا حتى عندما يتم تشغيل عدد من التطبيقات في وقت واحد.
من أجل ضمان استخدام ممتع أكثر لمستعمليه، تم تزويد RENO6 Z ببطارية كبيرة من 4310MAH بخاصية VOOC FLASH CHARGE 4.0 من 30W تمكن من الشحن الكامل للهاتف بنسبة 100 بالمائة في 52 دقيقة فقط.

بفضل نظام BOOSTER تحسن الأداء العام لهاتف RENO6 Z بشكل كبير، وهو واحد من مجموعة أدوات تحسين النظام لأقصى حد، والتي تم تطويرها من أجل ضمان تجربة ممتعة، طوال دورة حياة الهاتف. كما تم دمج نظام تبريد متعدد، من أجل تحسين تبديد الحرارة ومنع ارتفاع حرارة الهاتف.
الأداء المتين ل RENO6 Z الذي تم تطويره من طرف OPPO، جاء من أجل منح تجربة لعب فريدة. فميزات الألعاب المخصصة، مثل لعبة البداية السريعة ولعبة FOCUS MODE، تساهم في تقديم تجربة أكثر غموضا تزيل الحدود بين الواقع وعالم الألعاب الافتراضي.

تجربة استخدام ممتعة مع نظام COLOROS11

هاتف RENO6 Z مزود بنظام COLOROS11، وهو نظام تشغيل متحرك، يعمل بالأندرويد ومصمم خصيصا ل OPPO. الأساسي في النظام هذا هو: الكفاءة والسلاسة، إضافة إلى الخصوصية المعززة من أجل تجربة أكثر متعة واسترخاء.
من أجل تحسين إنتاجية RENO6 Z بشكل كبير، تم موضع نظام FREEDOM SCREENSHOTS الذي يمكن من الترجمة إلى 100 لغة ما تم التركيز عليه في منطقة ما في تسجيل للشاشة التي يتم التقاطه.
إلى جانب ذلك، يتوفر الهاتف على نظام AIR GESTURE الذي يمكن من تمرير صفحات من الأعلى إلى الأسفل، حتى دون لمس الشاشة. ميزة PRING EYES المتوفرة تمكن بدورها من تعزيز حماية البيانات الشخصية عن طريق إخفاء النوافذ المنفتحة من رسائلك الخاصة تلقائيا، وحمايتهم من العيون الفضولية.
يتيح الهاتف عددا كبيرا من وسائل الترفيه والراحة، للسماح للمستخدمين بالاستمتاع والاستراحة، بأساليب متطورة. من بين تلك الأساليب، نجد تطبيق O RELAX، الذي يقدم عددا من الأصوات المهدئة والألعاب المساعدة على الاسترخاء، لمساعدة مستعملي الهاتف على تخفيف حدة التوتر، وإيجاد السلام الداخلي. إضافة إلى هذا، يوفر الهاتف خلفيات متطورة، تجمع بين الجمال والعلم، تجعل كل مرة تفتح فيها هاتفك مميزة وملهمة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا