موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الممثلة هند بنجبارة في دور بطولي بمسلسل جديد تحت عنوان ” القلب وما يريد “


من المنتظر أن تشرع الفنانة المغربية الشابة هند بنجبارة في تصوير أحداث المسلسل المغربي الدرامي الجديد بعنوان ” القلب وما يريد ” والذي تلعب فيه دور البطولة لأول مرة، وهو عمل من إخراج علاء أكعبون ومن إنتاج شركة “كونيكسيو ميديا” والذي سيعرض على القناة الثانية .
وفي تصريح منها لمجلة ” لالة مولاتي ” كشفت بطلة مسلسل ” ياقوت وعنبر” هند بنجبارة عن دورها في المسلسل و شخصيتها الجديدة في هذا العمل الذي تعتبره نقلة نوعية لها في مسيرتها الفنية، حيث ستلعب دور ابنة ” شيخة ” وهو الدور الذي ستقوم بأداءه الفنانة المتألقة دنيا بوطازوت .
وعن أحداث المسلسل فقد أشارت هند إلى أنها متنوعة جدا ومشوقة وتخلق المتعة للمشاهد الذي سينتظر الحلقات بفارغ الصبر، خاصة أن العمل يشارك فيه نخبة كبيرة من الفنانين البارزين في الساحة الفنية المغربية، من بينهم مريم الزعيمي، ودنيا بوطازوت، وسكينة داربيل ورفيق بوبكر.
كما أضافت بنجبارة أنها سعيدة جدا بهذا الدور، الذي يعد أول بطولة مطلقة لها، وبقصة جديدة لم تلعب مثلها من قبل، وأكدت أن قصة العمل تأخذ حبكة فنية درامية متميزة جدا، من خلال تسلسل الأحداث المميزة والتي تظهر من خلال كتابة السيناريو، الذي أبدعت فيه الفنانة والسيناريست الشابة فاتن اليوسفي ، وعن قصة العمل فضلت بنجبارة ترك التفاصيل العديدة والمشوقة إلى أن يكتشفها المشاهد المغربي أثناء عرض المسلسل .
وللإشارة فإن آخر عمل فني شاركت فيه هند بنجبارة، كان السيتكوم المغربي ” كلنا مغاربة ” الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي على القناة الأولى، وذلك بمشاركة عدة وجوه فنية من بينها محمد الخياري ودنيا بوطازوت وعبد الله فركوس ونورا الصقلي.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا