موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصورة: الفنانة أصالة تدخل القفص الذهبي للمرة الرابعة وزوجها الجديد شخص عراقي معروف


ذكرت وسائل إعلام مختلفة خبر زواج الفنانة السورية أصالة للمرة الرابعة، و زوجها مخرج عراقي و مدير أعمال مطرب عراقي,
و قالت الإعلامية مي العيدان أن أصالة تزوجت من المخرج العراقي حسن فايق، و هو مدير أعمال المطرب العراقي ماجد المهندس. و كتبت العيدان: “زواج أصالة نصري بمدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك، الزواج للمرة الرابعة”. كما نشرت صورة للزوجين في أحد الأماكن العامة.
و نقلت تقارير إعلامية مصرية، أن الزواج تم بشكل رسمي، لتصبح الزيجة الرابعة للفنانة السورية أصالة نصري، حيث قررت التكتم على التفاصيل و التي ستعلن في الوقت المناسب من وجهة نظرها، في حين أن الفنانة أصالة موجودة حالياً مع زوجها في السعودية على أن يعودا إلى مصر يوم الأربعاء المقبل؛ لحضور افتتاح مطعمها الفاخر المتخصص في المطبخ و الوجبات اللبنانية.
و تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي من متابعي أصالة، عدة صور للفنانة تظهر فيها بصحبة حسن فايق، حيث جاءت اللقطة الأولى وهما داخل أحد المطاعم، بينما ظهرت في الصورة الثانية وهي تتشبث بيديه، وعلى الفور بات البعض يبحث عن زوج الفنانة السورية الأخير وهويته.
و حسن فايق مخرج عراقي و شاعر، و يعمل مديرا لأعمال المطرب العراقي الحامل للجنسية السعودية ماجد المهندس، و سبق له الزواج من مغنية قبل الإنفصال عنها منذ عشرة أعوام.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا