موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بمناسبة عيد ميلادها الفنانة نجاة الوافي تعايد ابنتها الطبيبة الجميلة بكلمات مؤثرة


وجهت الممثلة المغربية نجاة الوافي رسالة لابنتها الوحيدة رانية، وذلك بمناسبة عيد ميلادها، الذي يوافق الثالث من شتنبر من كل سنة.
ونشرت الوافي بهذه المناسبة، صورة لها برفقة رانية على حسابها الشخصي بموقع نشر الصور والفيديوهات إنستغرام، وأرفقتها بتدوينة جاء فيها: “إلى ابنتي وملاكي، اليوم هو يوم خاص لي، لك، وعائلتنا، لأنه اليوم الذي أهداني الله فيه أجمل هدية بحياتي، واليوم لم تعودي طفلتي التي حملتها بين ذراعي والتي رافقتها إلى المدرسة أو ساعدتها في أداء واجباتها المدرسية”.
وأضافت الوافي مؤكدة على فخرها بما حققته ابنتها في مسيرتها الدراسية: ” لقد تعلمت أن تقفي على قدميك وعملت بجد، حتى تكوني ما أنت عليه اليوم طبيبة شغوفة، شكرا لك لأنك جعلتني أما فخورة، أشكرك على الوفاء بوعودك في تحقيق أحلامك، واعلمي أنه دائمًا سأفخر بك أنا وجميع أفراد عائلتي”.
وختمت حسناء الشاشة المغربية تدوينتها بما يلي:” طالما هناك حياة، هناك أمل، لعل قلبك ينبض بحب الله والوطن والملك ويوفقك ويوجهك إلى الطريق الصواب”.
ويذكر أن رانية تعد الابنة الوحيدة للفنانة المغربية نجاة الوافي، والتي انجبتها من زواجها الأول، الشيء الذي مكنها من خوض تجربة الأمومة في سن مبكرة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا